عندما حدق شيه شوانتشن المفوض الإمبراطوري ، اعتقد حقا أن شيه شوانتشن سيقتله.
زحف الخادم الإمبراطوري وهرب. بعد أن غادر الناس ، عاد الفناء إلى الصمت.
كلمات شيه شوانتشن حية في أذنيه ، لكن لم يجرؤ أحد على التفكير فيما تعنيه كلمات شيه شوانتشن الأخيرة.
ولم يقصد شيه شوانتشن التوضيح. أعاد السيف إلى غمده بيد واحدة ، وتقدم للأمام وأخذ كتف مو مينجتانج وغير اتجاهه ، وغطى عيون مو مينجتانج بيديه: "انتظر لفترة أطول قليلا. كن حذرا مع قدميك. ، وسوف يأخذك إلى المنزل."
كان صوته لطيفا وعارضا ، والآن فقط رسم سيفه وقطع اثنين من الجزر ، والتي كانت غير ملحوظة وغير ملحوظة.
سمح له مو مينغتانغ أيضا باللعب، وعندما التقت بشو دا نيانغ وشو وو نيانغ الذين كانوا يقفون عند الباب ، سرعان ما أفسحوا المجال لشي شوانتشن.
شاهدوا شيه شوانتشن يحمي مو مينغتانغ عائدا إلى المنزل ، وعندها فقط دخل شخص ما الفناء وسحب الجثة للخارج. وقفت العديد من النساء من عائلة شو على الدرجات ، ونظرن إلى زوج زوج بعضهن البعض في المحكمة ، ولم يستطعن التحدث.
انتظر الجنرال القديم شو والعديد من الآخرين في الدراسة لفترة من الوقت قبل أن يخرج شيه شوانتشن. التقى الجنرال العجوز شو بشي شوانتشن للتحية ، لكن شيه شوانتشن مد يده لمنعه: "الجنرال القديم شو لا يحتاج إلى أن يكون مهذبا ، الجميع يجلسون."
كان شيه شوانتشن في الواقع في نفس عمر والدي وأحفاد شو ، وكان نصف الحاضرين على الأقل أكبر منه سنا. ولكن طالما شيه شوانتشن هناك ، وقال انه يجب أن يكون لهجة المهيمنة عند التحدث.
انها ليست الوقت المناسب لدفع الانتباه إلى آداب. جلس الجميع مرة أخرى ، وسأل الجنرال شو شيه شوانتشن ، "سيدي ، لقد قتلت شخصين من بيرونج كانا مسؤولين عن حفل التسليم. أخشى أن (ييلويان) لن يدعها تذهب. ما هي الخطط التي يمتلكها الأمير بعد ذلك? ?"
بعد أن انتهى الجنرال شو من التحدث ، كانت كل العيون في الدراسة على شيه شوانتشن. كانت عيون شي شوانتشن مشرقة وقالت: "كانت تشونغشان وتاييوان وهيجيان دائما أراضي سلالة يي ، ولا يوجد سبب لتسليمها إلى شعب بيرونج. آمل أن يقوم الجنرال شو بمراجعة خطاب وإخبار الحرس العام في هيجيان أنه ليس عرقنا. يجب أن تكون القلوب مختلفة ، لا تثق في الغرباء."
أومأ الجنرال القديم شو برأسه وقال: "أفهم ، سأكتب إلى الجنرال هيجيان تشانغ."في الواقع ، ليست هناك حاجة للجنرال شو ليقول. الآن ربما تم إرسال الأخبار إلى هيجيان. يجب أن يكون هيجيان قد تعلم أن شيه شوانتشن رفض التسليم. نعم. حتى لو لم يجرؤوا على القتل ، لكانوا قد طردوا الناس بعيدا منذ فترة طويلة.
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...