27

550 56 0
                                    


جلس جيانغ مينغوي في قاعة الزهور وانتظر لفترة طويلة. تم تغيير الشاي مرتين ، لكن مو مينجتانج لم يخرج. كانت جيانغ مينغوي منزعجة قليلا ، وكانت متأكدة تماما من أن مو مينغتانغ فعل ذلك عن قصد.

علقها مو مينغتانغ عمدا لإظهار هيبته. جيانغ مينغ وى غير مبال جدا بهذه الطريقة. سخرت في قلبها. كما هو متوقع ، جاء الناس من الناس الذين ليس لديهم معرفة. حتى لو تم تسميتها أميرة ، لم تستطع الهروب من تافها. نظرة على أسلوب هذا مغرور ، انها مزحة أن أقول ذلك.

رأت السيدة جيانغ أن وجه جيانغ مينغوي لم يكن جيدا ، وغمزت في جيانغ مينغوي عدة مرات ، وابتسمت أخيرا وسألت: "لماذا الأميرة مشغولة بشيء ما? لماذا لم تخرج لفترة طويلة? إذا كانت الأميرة لديها شيء ما ، فقد نعود أيضا في يوم آخر."

وقف شيانغ نانتشون جانبا ، وأظهر الاحترام في كل خطوة ، قائلا: "تنتظر السيدة جيانغ والأميرة جين بعض الوقت ، وستأتي الأميرة والأمير."

لاحظت السيدة جيانغ شيئا ما ، وقبل أن تتمكن من الرد ، جاءت تحية من الخادمة من خارج قاعة الزهور. وقفت السيدة جيانغ في دهشة ، ورأت مو مينغتانغ تمشي ببطء وتمشي بجانبها ، أليس كذلك شيه شوانتشن?

حتى جيانغ مينغوي وقفت ، لم يستطع فمها أن يغلق في مفاجأة. اعتقدت أن مو مينغتانغ كانت تعلقها عمدا ، لكنها لم تتوقع أن يأتي شيه شوانتشن معها.

شيه شوانتشن, لم يتبق سوى نفس واحد?

فوجئت السيدة جيانغ وجيانغ مينغوي لفترة من الوقت ، وسرعان ما حيا شيه شوانتشن: "الملك آن ، محظية آن."

لم يسير شيه شوانتشن إلى هذا الحد منذ وقت طويل. لم يكن يريد أن يظهر تعبه أمام الغرباء. مشى مو مينغتانغ ببطء شديد ، ولم يستطع التوقف لرؤية الزهور والطيور. لم يكن مو مينغتانغ يعرف لماذا فكر شيه شوانتشن فجأة في رؤية عائلة جيانغ ، لكن كان من الجيد أنه كان على استعداد للخروج. ساعده مو مينغتانغ على الفور على التحول إلى معطف أسود وأرجواني وربطه بتاج شعر. عندما تم تنظيف الاثنين ، ساروا ببطء ، متسائلين كم من الوقت يجب أن يكون.

اتضح أن مو مينغتانغ كان محصورا في قاعة يولين. عندما استيقظت شيه شوانتشن ، تماما مثل سلاسل شيه شوانتشن ، مر حظرها على القدمين بصمت. لم يذكر أحد ذلك ، ولم يقدم أحد تفسيرا. لم يذكر الحراس ذلك ، ولم يحاسبه مو مينغتانغ ، لذلك كان قادرا على استعادة حريته.

بعد ظهور الاثنين ، أصبح الجو في قاعة الزهور مختلفا بشكل واضح. على الرغم من أن قصر أمير تشيانغ يحمل اسم قصر الأمير هذه السنوات ، إلا أنه ظل شاغرا لفترة طويلة ، والعديد من الأماكن تشبه العرض تماما. على سبيل المثال ، لم يتم استخدام القاعة التي يلتقي فيها الضيوف لفترة طويلة.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن