مستلقية على نفس السرير والدردشة ، لم تستطع معرفة ذلك. أغلق شيه شوانتشن عينيه وأطلق " أم " كسولة.
"كيف عرفت أنني كنت محبوسا اليوم?"
هذا بسيط جدا. طالما أن شيه شوانتشن يفتح عينيه ، سيكون مو مينغتانغ بجانبه. حتى لو لم يكن هناك ، قام بحركة عشوائية ، وبدون أنفاسين ، دهس مو مينغتانغ.
بالطبع ، لا يمكن قول سبب ذلك ، يبدو أنه سعيد جدا به. ارتدى شي شوانتشن نغمة واضحة وقال: "عندما استيقظت ، كانت الخادمة في الخارج مرتبكة للغاية ، كما نقرت الخادمة الرائدة على كلماتها ، لذلك كنت في حيرة من أمري. خمنت أنهم كانوا يخفون شيئا عني. خرج."
"يمكن الاستدلال عليه من وجه واحد فقط ، والبصيرة حريصة للغاية."تنهد مو مينغتانغ بإخلاص. لم تشك في كلمات شيه شوانتشن على الإطلاق ، وقد أعجبت بكل إخلاص بقدرة شيه شوانتشن على الملاحظة الدقيقة وقدرة التفكير الدقيقة والسريعة. بعد أن تنهد مو مينغتانغ ، سأل مرة أخرى: "إذن كيف عرفت أنني كنت في جينغزاي? إذا لم يأخذوني إلى هناك ، لم أكن أعرف أن هناك مثل هذا المكان في القصر."
"فقط اسأل وخرج."لم يهتم شي شوانتشن كثيرا ، كما لو كان يقول إن الطقس كان جيدا جدا اليوم ،" وجدت سلاحا حادا للاستفادة منه ، وأخبرت سيدات القصر أنه إذا لم يخبروني ، فسأقتلهم. كما هو متوقع ، سألت. خرج."
كان مو مينجتانج صامتا. لم تكن تعتقد أن هذا كان سؤالا غير رسمي ، ويفترض أن تلك الخادمات اللواتي حنقهن شيه شوانشن لن يعتقدن أنه سؤال غير رسمي.
قال شيه شوانتشن لفترة من الوقت ، ثم تذكر سؤالا: "لقد صرفوا انتباهك عمدا ، ماذا سألوك?"
"لا شيء ، فقط اسأل متى استيقظت وكيف تم فتح القفل."
بعد أن انتهت مو مينغتانغ من التحدث ، كانت هادئة لفترة طويلة ، وأضافت بهدوء: "لم أقل."
"أنا أعلم."زفر شيه شوانتشن ، وبدا أن هناك استنكارا للذات في لهجته،" لست بحاجة إلى التمسك والقول إنك لا تعرف ، كل هذا موجه إلي ، لا علاقة له بك ، يجب أن تكون ما تقوله. أنا في غيبوبة. إذا كان من الصعب طرح الأسئلة ، وسوف تكون متورطة عليك. شخص واحد يفعل الأشياء والشخص الآخر متورط, أي نوع من القدرة على توريط أفراد الأسرة الإناث."
كانت نغمة شيه شوانتشن سيئة للغاية. لم يكن مو مينغتانغ يعرف ما يفكر فيه ، لذلك راحه بهدوء: "في الواقع ، لا بأس. قالت سون دايزاو بشدة ، لكنها في الحقيقة أخافتني وأرادت خداعي. تلك الإبر والأدوية ، لا يجرؤون على لمسها حقا."
ضحك شيه شوانتشن بخفة شديدة ، مليئة بالسخرية: "ليس بالضرورة. قد تخيفك الإبرة ، لكن وعاء حساء الجوهرة يجب أن يكون صادقا. إنهم يريدونني حقا أن أموت ، لا يريدونني أن أموت فحسب ، بل يريدونني أيضا أن أفطم الأطفال والأحفاد."
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...