في قصر الملك جين ، انحنى جيانغ مينغوي على سرير لوهان. بعد سماع تقرير الخادمة ، طرقت كوب الشاي في يدها على الطاولة الداعمة بغضب.
"مشغول ، مشغول مرة أخرى. لدي وقت لتحية الملكة الأم ، وحتى لدي وقت للذهاب إلى الباب المجاور لتسليم الأشياء. على أي حال ، ليس لدي وقت للعودة إلى المنزل."
عبس السيدة جيانغ عندما سمعت هذا ، نظرت إلى جيانغ مينغوي بغضب ، ورفعت حاجبيها قليلا لتنظر إلى الفتيات الخادمات من حولها. فهم الخادمات ، وقيدوا أيديهم ، وتراجعوا.
بعد انسحاب الناس ، تنهدت السيدة جيانغ وقالت لجيانغ مينغ وى: "مينغ وى ، زوجها في السماء ، يواجه الكثير من الناس ، كيف يمكنك أن تقول ذلك للملك جين?"
"أم, لم أقول شيئا خاطئا?"بدا أن جيانغ مينغوي كانت متضررة للغاية ، ممسكة بحجابها بإحكام ، وتشكو للسيدة جيانغ ، "في يوم الزفاف ، لم يرفع حجابه ، لذلك سمع الخبر. خرج مع مو مينجتانج. بعد ذلك ، لم يعد طوال الليل. سمعت أنه بقي متأخرا جدا في قصر تشيانغ ، ثم ذهب إلى القصر لرؤية الإمبراطور. أنا لست غير معقول ، وأنا أعلم يوم الزفاف. فجأة ، لم يكن لديه خيار سوى رعاية المجنون. إذا أهملني فقط لمدة يوم أو يومين ، يمكنني فهمه. لكن هل هو مهمل لمدة يوم أو يومين فقط? لقد مرت سبعة أيام منذ أن تزوج, أم, اسأل عبيد القصر, في الأيام السبعة الماضية, حتى أنه سألني كلمة?"
شعرت السيدة جيانغ بالأسف على تظلم جيانغ مينغوي. في الواقع ، كانت ابنتي متزوجة حديثا ، ولم تغادر عمتي المنزل لمدة سبعة أيام. هذا ليس شيئا لطيفا حقا. إذا كان شخصا عاديا ، فسيتعين على السيدة جيانغ ، حماتها ، أن تقول ذلك ، لكن عمة عائلتها ليست شخصا عاديا.
لا تستطيع السيدة جيانغ أن تقول إن الملك جين ليس كذلك ، لذا يمكنها فقط تغيير القانون لحل ابنتها: "مينغ وي ، الأم تعرف أن الأمر ليس سهلا بالنسبة لك ، لكن الزواج يختلف عن كونها فتاة في عائلتها المولودة. الصبر هو الصبر. الملك جين لديه شؤون تجارية ، ولن يذهب للتسوق في الحديقة. كأميرة ، عليك أن تظهر التسامح من كونها عشيقة المنزل.
"لماذا لا أريد أن?"قالت جيانغ مينغوي ، احمرت عيناها ، ولم تستطع إلا أن تمسح دموعها بمنديل لها. "لم أكن أريد أن أكون أميرة. لكنه لم يبق في المنزل لمدة سبعة أيام ، ونمت في المنزل الجديد بمفردي ، وعادت إلى الباب بمفردي. ما زلت متزوجة حديثا عندما أقابل خادمي وحدي! أمي ، ألا تعرف ما يقوله الغرباء عني ، هؤلاء الخدم في القصر ، لا يذكرون ذلك ، لكن في قلوبهم يضحكون علي لعدم قدرتهم على الاحتفاظ بالأمير ، سبعة أيام وليال متزوجة حديثا تبقى وحدها في الليل."
هذا... فوجئت السيدة جيانغ أيضا عندما سمعت ذلك ، ولم تستطع المساعدة في السؤال: "لم يعد أبدا للنوم في هذه الأيام السبعة?"
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...