92

247 32 0
                                    


نظر مو مينغتانغ إلى شيه شوانتشن ، واكتسب فهما جديدا لكيفية كون الناس وقحين.

كان الاثنان يتحدثان ، ووقف الشخص الموجود في المقعد الآخر على نخب ، وطرق بطريق الخطأ خادمة القصر المارة. الخادمة التي تحمل إبريق نبيذ على الطبق ، طرقت فجأة وترنحت ، سقط النبيذ الموجود على الطبق من الطبق وانسكب على الفور. انسكب معظم النبيذ على الممر ، لكن جزءا صغيرا انسكب على الناس من حوله.

ركعت سيدة المحكمة على عجل واعتذرت للبالغين الذين اتسخوا ملابسهم. عندما رأت أن الضابطة المسؤولة سارعت ، اعتذرت ، ودعت العديد من البالغين لتغيير ملابسهم. كان الأشخاص القلائل الذين تأثروا مستاءين للغاية ، لكن هذا كان في القصر ، ولم يجرؤ أحد على الهجوم ، نهض الجميع لتغيير الملابس.

كانت هناك أيضا بضع قطرات على ملابس شيه شوانتشن. جاءت الضابطة للاعتذار لشي شوانتشن شخصيا ، وكانت سيدة القصر التي أسقطت قارورة الورك خائفة للغاية لدرجة أنها لم تجرؤ على رفع رأسها. على الرغم من أن شيه شوانشن لديه مزاج سيئ ، إلا أنه لم يظهر أبدا أمام الخادمات والرعاة وما شابه. كانت ملابسه متسخة في الوقت الحالي ، وكان التحدث أسهل بكثير من الآخرين.

ذهب شيه شوانتشن لتغيير الملابس دون أن يقول أي شيء ، ولم يفكر مو مينغتانغ كثيرا. جلست على المقعد بمفردها لفترة من الوقت ، وبعد رؤية شيه شوانتشن تعود لفترة طويلة ، كانت متحمسة فجأة.

لا ، شيه شوانتشن ليس شخصا بطيئا ، إذا قام بتغيير الملابس فقط ، فلن يتأخر طويلا. وقفت مو مينغتانغ مع صرير ، وكان استيقاظها عنيفا لدرجة أنها صدمت الناس بجانبها.

حاولت سيدة بجانبه التحدث إلى مو مينجتانج, " ما الذي تفعله الأميرة في عجلة من أمرها? وانغ هاو ، بلدي محظية يقدم لك كوب."

أين يمكن أن تهتم مو مينغتانغ بالآخرين الآن ، صرخت على عجل "ابتعد عن الطريق" ، وطاردت بسرعة في الاتجاه الذي غادر فيه شيه شوانتشن. حركة مو مينغتانغ هنا ليست صغيرة ، كثير من الناس ينظرون في هذا الاتجاه ، وحتى الإمبراطور والإمبراطورة اللذان يرأسان يشعران بالقلق.

"ماذا حدث?"

أراد مو مينجتانج أيضا معرفة الخطأ. كانت تقصف في قلبها الآن ، وفجأة كانت في عرق بارد على ظهرها. كان الطريق في القصر متعرجا ، ولم ير مو مينغتانغ سوى الاتجاه الذي كان فيه شيه شوانتشن عندما غادر. بعد الخروج ، لم يكن يعرف إلى أين يذهب.

ضغط مو مينغتانغ على راحتي يديه بقوة ، وشعر بالهدوء قليلا ، ثم فكر في أشياء اليوم منذ البداية. مما لا شك فيه أنه لم يكن من قبيل المصادفة أن سيدة القصر الصغيرة أصيبت للتو ، وانسكب شيه شوانتشن بالنبيذ ، والذي كان أيضا "مصادفة"متعمدة. قالت لماذا سأل الإمبراطور فجأة عن الحالة البدنية لشي شوانتشن في المأدبة. اتضح أنه كان ينتظر هنا من البداية.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن