لم يخفي شيه شوانتشن نيته القاتلة في نظره. شعر جيانغ هونغ هاو بالعرق من البصر ، وحنى يديه في الدفاع عن النفس ، وجلس في مقعده ، ولم يجرؤ على الكلام بعد الآن.
يبدو أن هذا هو العمل المنزلي لعائلة جيانغ ، في الواقع ، إنه العمل المنزلي للعائلة المالكة. لم يجرؤ أحد على الإجابة على هذا ، وحتى الإمبراطور بدا مغتربا ، وانجرف بعيدا ورفض الكلام.
رأت الملكة مأزق المشهد ، وكان لا يزال أمام الغرباء. لم يكن من الجيد حقا إثارة مثل هذه المشاكل. ابتسمت الملكة, أخذ زمام المبادرة لالتقاط كأس النبيذ, وقال للطين: "الأسرة لا تتحدث عن شيئين, كيف يمكنهم المجادلة حول بعض الأشياء التافهة في يوم جيد? الملك آن هو الابن الأكثر حميمية لجلالتك ، وجيانغ زاي تشى هو عمود البلاط الإمبراطوري ، ويقال إنه عائلة. يحمل الملك جينغان وجيانغ زاي من هذا القصر كوبا ، لكن لا يريدان إيذاء انسجام الأسرة في بعض الأمور التافهة.
كان جيانغ هونغ هاو ممتنا للغاية ورفع كأسه على الفور ليشكره ، لكن شيه شوانتشن لم يتحرك أو حتى تصرف.
سيكون من السذاجة أن نتوقع شيه شوانتشن لإعطاء الوجه ، سواء كانت الملكة جيانغ هونغهاو ، في عيون شيه شوانتشن ، هؤلاء الناس لا يختلفون. إذا شعرت الملكة أن لديها هوية مختلفة وتريد الضغط على شيه شوانتشن لتقديم تنازلات ، فسوف تأخذ نفسها على محمل الجد.
كانت الإمبراطورة تنوي في الأصل التجول في الميدان ، لكنها وجدت أن شيه شوانتشن لم تعط وجهها حتى ، لكنها بدلا من ذلك منعت نفسها من القدوم إلى المسرح. لحسن الحظ ، مع تعاون جيانغ هونغ هاو ، غنى الاثنان وصنعا سلاما ، وأخيرا خذلا بعضهما البعض.
نظر يلويان إلى الإمبراطور الأول والإمبراطورة ، ثم في شيه شوانتشن ، رأى بعض المداخل بشكل غامض. لقد قال للتو لماذا لم يسمع باي رونغ بشي شوانتشن لسنوات عديدة. اتضح أن الجزء الداخلي من المنزل الإمبراطوري لعشيرة شيه كان غير مستقر.
كان لدى يي لويان خطة في قلبه ، ومع ذلك ، أراد وضع كحل له بجانب شيه شوانتشن. حتى لو لم يكن وانيان ديو ، كان عليها أن تتغير إلى شخص آخر.
تولى يلويان أيضا زمام المبادرة لنخب وقال: "وانغ ان وانغ هاو حقا علاقة عميقة. ننسى ذلك ، عليك أن تولي اهتماما لحبك في نهاية العلاقة. منذ وانغ آن لا يحب انيان الثنائي ، ثم وانغ آن يجب أن تتغير إلى واحد آخر. فوق."
نظر مو مينغتانغ إلى شيه شوانتشن بصمت. على الرغم من أن تعبيرها كان مسطحا وهادئا ، إلا أن التعبير في عينيها كان مختلفا تماما. اتضح أنها قللت من شأن شيه شوانتشن، زهر الخوخ هذا محظوظ جدا.
عندما سمعت شيه شوانتشن أن يلويان تجرأ على ذكر هذا الموضوع, كان منزعج قليلا: "أنت لا نهاية لها, قلت لا, وعليك أن تعطيني القبرصي? لا أعتقد أي واحد يرضي العين. لا تزعجني."
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...