لا يزال مو مينغتانغ واقفا وهو ينظر إلى اتجاه رحيل شيه شوانتشن ، ولم يستطع تحمل الترنح في لمحة. حولت الزوجات الشابات من عائلة شو وجوههن بعيدا لمسح دموعهن. تنهدت السيدة شو وقالت ، " الجو عاصف في الخارج ، يرجى العودة."
بعد مغادرة شي شوانتشن ، بقي مو مينغتانغ في منزل شو مؤقتا. حياة عائلة شو هي في الواقع حيوية للغاية. كل يوم عندما تستيقظ مو مينغتانغ ، يأتي الناس للعب معها حتى تذهب إلى الفراش ليلا ، والجدول الزمني لا نهاية له. عائلة شو لديها العديد من الأبناء والزواج من النساء. ومعظم هؤلاء النساء من بنات القادة العسكريين. على الرغم من أنها لطيفة وقلبية ، إلا أنها ليس لديها أي أفكار للتوافق مع بعضها البعض والتعايش بشكل جيد للغاية.
تحب بنات عائلة شو اللواتي لم يخرجن بعد من الجناح القدوم إلى مو مينغتانغ. تم تدريب مو مينغتانغ من قبل عائلة جيانغ وكانت أميرة في طوكيو لمدة عامين. التجربة هي أبعد من تلك الفتيات الصغيرات الذين نشأوا في مدينة تشونغشان. في بعض الأحيان ، ترشد عائلة شو إلى التطريز أو الكتابة ، وعندما يعودون إلى المنزل ، ستكتشف أمهاتهم ذلك ، وسوف تشكرهم مرة أخرى على عودتهم.
هذا هو الحال مع السيدة شو. سمعت مو مينغتانغ السيدة شو تشكرها باعتزاز. فوجئت للحظة ، ثم ابتسمت: "السيدة شو جادة ، ولا يمكنني مساعدة الآخرين. مشيرا التطريز ست فتيات هو مجرد انها مجرد مسألة جهد."
"بالنسبة للأميرة ، إنها مهمة بسيطة ، ولكن بالنسبة لي ، إنها لطف كبير."كان تعبير السيدة شو دا لا يزال مهيبا للغاية وقال: "ليو نيانغ على وشك مناقشة الزواج ، ولن أخفي الأميرة. نحن جنرال عسكري. ، ابنتي مزعجة للغاية لمناقشة الزواج. ينظر المسؤولون المدنيون إلى ذلك بازدراء, وأنا حزين حقا عندما أتزوج مرة أخرى في منزل قائد عسكري. الآن هذه هي البداية فقط. شعب بيرونغ يمزق الاتفاق ، وستكون هناك حروب في السنوات القليلة المقبلة. والدي وإخواني كلاهما رجال عسكريون. بعد أن تزوجت ، كانت عائلة شو أيضا في الجيش لأجيال. في هذه السنوات ، أمي وزوجي قد عاملوني بشكل جيد ، والمحظيات هي أيضا من السهل الحصول على جنبا إلى جنب مع. لا ينبغي أن أكون غير راض عن المنطق ، لكن في كل مرة يخرجون في دورية في الصباح ، أخشى دائما أنني لن أرى زوجي وابني بعد الآن."
سمع مو مينغتانغ تنهيدة. لم تستطع فهم هذا الشعور بشكل أفضل. حياة عائلة شو دافئة جدا ، وتعالجها عائلة شو جيدا. انهم يخشون أنها سوف تكون غير مريحة وحدها ، لذلك سوف يغيرون طرقهم لجعلها سعيدة. لكن قلب مو مينجتانج لم يشعر أبدا بالسلام.
لم تستطع المساعدة في الحساب كل يوم ، وأين ذهب شيه شوانتشن وما إذا كان سيكون في خطر. تغيير طفيف في الطقس جعلها تشعر بالذعر. تتفهم مو مينغتانغ تماما مشاعر السيدة شو ، وتتفهم أيضا مشاعر السيدة شو التي لا تريد السماح لابنتها بالزواج من جندي.
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...