13

747 77 0
                                    


قصر أسرة جين.

سار شي شوانجي في القصر ، وسأل المقرب بجانبه بقلق: "الأمير ، الملك تشيانغ يستيقظ... هل استطيع ان اقول حكيم?"

إذا كان الأمر طبيعيا ، فلا بد أن شيه شوانجي أبلغ عنه في الصباح ، لكن هذه المرة... أيقظ شيه شوانتشن معلمه في كل مرة استيقظ فيها ، وفي ذلك الوقت كان نصف المحكمة منزعجا. سأل الإمبراطور, كيف يشرح أنه كان وحيدا في يولينتانج?

بعد كل شيء ، انها حقل البطيخ والبرقوق ، فإنه من الصعب أن يجادل. سعل شيه شوانجي وقال، " الأخ الثاني أغمي عليه فقط بعد الاستيقاظ. دع الحكيم يعرف أنه ليس سوى سبب للقلق. يجب أن نبلغ القصر بعد استقرار وضع الأخ الثاني."

عبس المقرب دون علم: "ومع ذلك ، ولد الملك تشيانغ بقوة خارقة للطبيعة وقوة غير عادية ، وهو في هذا الوقت الحساس. إذا قمت بإخفائها ولم تبلغ عنها, لن يكون من المستحيل شرح ما فاتك?"

"لا."قال شي شوانجي بحزم،" استيقظ فقط وكان منهكا ، وتقيأ دما قبل أن يغمى عليه. بدأ جسده في التدهور منذ بداية العام. استيقظ مرة واحدة ولم يستيقظ ، ولن يكون هناك فرق في النتيجة النهائية. التأثير. هذه الأشياء الصغيرة ، ليست هناك حاجة لإزعاج والدي."

قال الملك جين هذا ، حتى لو كان صديقه المقرب لا يزال يشعر بالخطأ ، فليس من الجيد قول ذلك في هذه اللحظة. كان شيه شوانتشن قادرا على تقديم مساهمات كبيرة للأباطرة المؤسسين للسلالتين ، ليس فقط للمتعة. ولد شيه شوانتشن بقوة خارقة للطبيعة. يمكنه رسم قوس من 20 حجرا في سن الخامسة عشرة واستخدام ستة أحجار على الفور. راهن شخص ما ذات مرة على ما إذا كان شيه شوانتشن يمكنه رفع رمح حديدي يبلغ وزنه 100 جين. شعر شيه شوانتشن بالضوء بعد سماعه. كان يحمل رمح حديد مائتي جين في الأماكن العامة.

قوة كبيرة تعني سحق قمع. عندما تصل القوة إلى مستوى معين ، لا توجد مهارة مطلوبة ، ويمكن قتل الخصم بالوزن وحده. شيه شوانتشن قوية للغاية. لقد كان في الثكنات منذ أن كان طفلا ، وتمكن من استخدام جميع الأسلحة الثمانية عشر. هذا النوع من الأشخاص أمام التشكيل ، وهذا قاتل كبير للدمار.

إذا كان مجرد جندي واحد ، فلن تخاف المحكمة من أن تكون هكذا ، لكن كان لديه عقل جيد جدا وكان جنرالا نادرا. انضم شيه شوانتشن إلى الجيش في سن الخامسة عشرة ، وفاز مرارا وتكرارا بأكثر من ذلك. في وقت لاحق ، توفي الإمبراطور غونغ ، والإمبراطور تشو آي ، والإمبراطور نانتانغ بين يديه ، ولم يستطع شيه روي إلا أن يخاف. إذا كان شيه شوانتشن رصينا ، حتى لو ترك شيه شوانتشن العرش، فلن يجرؤ شيه روي على الجلوس.

أصبح شيه شوانتشن مرض قلب الإمبراطور. إذا كان هناك أي حركة في قصر تشيانغ ، فإن الإمبراطور سيصاب بالأرق لعدة أيام. عندما استيقظ شيه شوانتشن مثل هذا الحدث الكبير, أخفى الملك جين ذلك, كيف يمكن أن تطمئن?

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن