هل تبحث عني?
اختنق الكثير من الناس عندما سمعوا ذلك ، نظر البعض بهدوء إلى شيه شوانجي. لم يتكلم شيه شوانجي بهدوء ، ولم يتحرك الأشخاص أدناه.
بعد انتهاء مو مينجتانج من التحدث ، لم يتحرك أحد. كانت غاضبة قليلا ، وكانت على وشك استجواب شيه شوانجي ، عندما قالت شيه شوانشن بجانبها فجأة بلا مبالاة: "لماذا ، لا يمكنني أن آمرك الآن?"
بعد أن تحدث شيه شوانتشن ، كان الجو مختلفا بشكل واضح عن الآن. تغيرت بشرة الجميع ، وحتى شيه شوانجي أصبح متوترا دون وعي: "الأخ الثاني..."
"أنت تعرف أن تناديني بالأخ الثاني ، فقط افعل ما قالته. إذا أهملتها ، فأنت تهملني."خفض شي شوانتشن رأسه وسعل بعد أن انتهى من التحدث. كان سعاله طريا وطويلا ، وبدا ضعيفا وضعيفا. لكن كل الحاضرين لم يجرؤوا على معاملته كمريض.
لا تنظر حتى إلى شيه شوانتشن وهو يبدو نحيفا وضعيفا الآن ، ولكن حتى لو كان مريضا ، يمكنه كسر رقبة الرجل القوي بشكل عرضي. سعل شيه شوانتشن بصوت منخفض ، ولم يجرؤ الناس من حوله على التحرك أو الكلام ، في انتظاره بصمت.
دعم مو مينغتانغ ذراع شيه شوانتشن ، وتمهيد بلطف له. بسبب السعال ، كانت شفتيه ملطخة بأحمر خدود غير طبيعي ، وحتى زوايا عينيه كانت حمراء باهتة ، وكانت الدموع في زوايا عينيه رائعة ومخيفة.
لم تخجل مو مينجتانج من حركات يديها أمام الجميع ، سألت بهدوء: "هل هو أفضل?"
هز شيه شوانتشن رأسه وأشار إلى أنه بخير. توقف أخيرا عن السعال ، وكان وجهه شاحبا ، وكانت شفتيه حمراء ، وكان هناك تلميح من الاحمرار في نهاية عينيه. كان هذا اللون رائعا بعض الشيء على الرجل ، ولكن عندما نظر شيه شوانتشن إلى الجميع واحدا تلو الآخر، لم يجرؤ أحد على النظر إليه: "ألم تسمع ما قالته الأميرة? لا تذهب?"
عندما تحدث مو مينجتانج ، كان الجميع يشاهدون. إذا لم يومئ شيه شوانجي برأسه، فلن يتصرف أحد. ولكن في اللحظة التي تحدث فيها شيه شوانشن ، لم يجرؤ المصاحب على النظر إلى شيه شوانجي. سرعان ما حيا وابتعد.
زفرت مو مينغتانغ بشدة في قلبها ، ورفعت حاجبيها في شيه شوانجي وشمت منتصرة.
على الرغم من أن صوت مو مينجتانج لم يكن مرتفعا جدا ، إلا أنه كان صامتا في هذه اللحظة. سمع الجميع استفزاز مو مينغتانغ ضد الملك جين ، مع بعض الازدراء.
أخذ الناس الذين ينتظرون نفسا من ألم الأسنان ، وتراجعوا بصمت ، خوفا من سماع المزيد من القصص الداخلية الملكية.
حالة أنجين وجينفو حساسة للغاية. واحد هو ابن الإمبراطور الأول والآخر هو ابن الحاضر. بغض النظر عما إذا كان هذان الأمراء صحيحا أم خاطئا ، فلا يمكن خلطهما.
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...