منذ أن استيقظ شيه شوانتشن ، أصبح أخذ صناديق الطعام ووضع صناديق الطعام كل يوم أكثر لحظات مو مينغتانغ إرهاقا. لحسن الحظ ، يهتم القصر بترتيب المعكرونة. هناك قواعد لثلاث وجبات رئيسية في اليوم. اعتمد مو مينغتانغ على صورته الخاصة لدعم الأسرة بأكملها بمفرده.
كان جيانغ مينغتانغ يقذف حول الأكل والشرب منذ اليوم الأول في القصر. ليس لديها أي فكرة عن وضعها ، وهي مجبرة على تقديم الكثير من المطالب. اعتاد كل من المطبخ وحارس الرأس على فرتس مو مينغتانغ ، لذلك فهي لا تفاجأ بأنها تغير ترتيبها كل يوم. يتراوح الطعم من الأسماك الكبيرة إلى التغذية.
لا يوجد شيء أن الأميرة لا تجرؤ على القيام به. إنها لا تثير المشاكل ليوم واحد ، لذلك عليهم القلق بشأن ما إذا كان مو مينجتانج يريد القيام بأي حيل.
في الليل ، أخذ مو مينغتانغ صندوق الطعام ووجد أن شيه شوانتشن كان نائما. يمكنه أن يستيقظ حوالي ساعتين في اليوم الآن ، على الرغم من أن الوقت ليس طويلا ، ولكن بسبب النظام الغذائي المغذي ، يكون مستوى طاقته أفضل بكثير عندما يستيقظ. على الأقل لا يجلس ، فقط أغمي عليه.
الآن يمكنه الجلوس بمفرده ، لكنه يحتاج إلى مساعدة للمشي. وإذا كنت لا تستطيع المشي بضع خطوات ، فأنت بحاجة إلى التوقف والراحة. مو مينجتانج صبور للغاية ولم يحثه أبدا.
ربما استيقظت للتو بعد ظهر هذا اليوم ، وما زال شيه شوانتشن نائما الآن. ركع مو مينغتانغ على جانب السرير واتصل به بهدوء ، " سيدي ، حان وقت العشاء."
اتصلت عدة مرات ، لكن شيه شوانتشن لم يستجب. اعتقد مو مينغتانغ أنه سيضطر إلى النوم لفترة من الوقت ، لذلك وضع صندوق الطعام أولا وذهب إلى القاعة الشرقية لإضاءة الأضواء.
لأن شيه شوانتشن استيقظ ، لم يجرؤ مو مينغتانغ على فتح الباب أو فتح النوافذ طوال اليوم. الآن السماء لا تزال مشرقة في الخارج والغرفة مظلمة بالفعل. بدءا من الشرق ، أضاء مو مينغتانغ قاعة يولين واحدة تلو الأخرى.
عندما استيقظ شيه شوانتشن ، فتح عينيه دون أن يرى شخصية مألوفة ، ويشعر بالغرابة دون وعي. جلس ببطء ، ولم تكن تحركاته صغيرة ، ولكن لفترة من الوقت ، كانت القاعة لا تزال فارغة.
شعر شيه شوانتشن بالبرد.
غادرت?
لم يعرف شيه شوانتشن ما كان يحدث مع الشعور المفاجئ بالعقم في قلبه, كان يعلم أنها ستغادر, أليس كذلك? بمجرد أن استيقظ ، وجد أن مو مينغتانغ لم يكن نائما بجانبه. لم يشعر شيه شوانتشن بذلك ، بل وشعر أنه من الجيد جدا أنه لا يشمل بعضهما البعض.
كلاهما زوج وزوجة بالاسم, لكنهم في الواقع مستأجرون يعيشون معا. لا يوجد ابن مطيع قبل سرير المستشفى الطويل, ناهيك عن زوجين غريبين? لم يتوقع شيه شوانتشن منذ البداية ، كان مو مينغتانغ يحرسه دائما.
أنت تقرأ
سأكون زوجه اخ القائد الذكر
Fantasyعدد الفصول 128 اليوم تعاملني كحامل ، وغدا سأكون زوجة اخوك. مو مينغتانغ هو البديل عن باي يويغوانغ في مقال البطلة. تم تدمير عائلتها واعتمادها من قبل عائلة جيانغ. في وقت لاحق ، حلت محل المفقود باي يويغوانغ وأصبحت مخطوبة للبطل جين وانغ. كانت تعرف دائما...