116

279 35 1
                                    


اعتقد شيه شوانتشن أنه كان متمرسا للغاية ، وقال بثقة: "أعلم ، أنت محرج بشأن قبول المحظيات. عندما غادرت، لم أفكر في هذا الاتجاه. في وقت لاحق أدركت أنك كنت قلقا بشأن هذا. الشيء."

عندما سمع مو مينغتانغ شيه شوانتشن يذكر محظية ، كان من الواضح أنه أذهل. عرف شيه شوانتشن أنه كان على حق عندما رأى أدائها. أمسك بيد مو مينجتانج. أراد مو مينغتانغ إخراجها ، لكنه رفض: "تانغتانغ ، انظر إلى عيني."

كان مو مينغتانغ مسحورا ونظر إلى عينيه.

عيون شيه شوانتشن جميلة ، مع خطوط جميلة وضوء مشع. خاصة شامة الدموع ، التي تبدو صحيحة تماما ، واحدة أخرى ناعمة وأخرى أقل خفيفة: "لقد تبعوني ، لكن لأنني استيقظت الآن ، لكن في البداية ، كدت أموت في القصر ، مثقلة تقريبا. عندما أنهت سمعة رجل مجنون حياتي ولم أستطع العيش تقريبا ، ظللت تقول لي أن أعيش. انتهت حياتي بعد ثلاث سنوات في سويهي. الآن أفعل كل يوم وكل عام. أنت تعيش."

"ربما ليس لديك طريقة لفهم ما تعنيه بالنسبة لي. عندما كنت في الهاوية ، كنت الوحيد الذي يمكن أن نرى. عندما كنت صغيرا ، كنت في حالة حب مع السلطة والطموح ، ولكن الآن لقد مات مرة واحدة ، والعالم ، والجنود ، والسلطة ليست مهمة بالنسبة لي. الهوس الوحيد في حياتي هو أنت."

أذهلت مو مينغتانغ بهذه الكلمات ، ولم تعتقد أبدا أن مشاعر شيه شوانتشن تجاهها كانت عميقة ومعقدة للغاية. نظرت شيه شوانتشن إلى الشخص الذي أمامه بعمق ، وضربات حاجبيها ، وضربات حاجبيها ، وعبوس ابتساماتها جعلته يريد أن يكون مجنونا وهاجسا تقريبا. حتى أنه كان يرغب في دمجها في الدم ، حتى لا يفقدها مرة أخرى. .

مد شيه شوانشن يده فجأة ليعانقها ، كما لو أنه لا يمكنه التأكد من أنه كان يمتلكها حقا إلا إذا لمسها حقا. لم يستطع شيه شوانتشن الانتظار للسماح للوقت بالشيخوخة في لحظة ، حتى لا يذهب هو ومو مينغتانغ إلى أي شيء ، حتى لا يضطر للقلق بشأن ذلك بعد الآن ، ولن يضطر للقلق بشأن التقلبات والانعطافات لبقية حياته.

في أحلك أيامه ، مشيت إليه فتاة صغيرة بضوء مرصع بالنجوم ، وقالت له بهدوء: "سيدي ، أنا مو مينغتانغ."

في وقت لاحق ، هرعت أيضا من بين 10000 شخص وعانقته قائلة: "إنه مريض وليس خاطئا."

في وقت لاحق ، حدقت به ، وثقت به ونظرت إليه بحزم: "بالطبع أنا أصدقك. أنت مخلصي وبطلي."

بالنسبة لمو مينغتانغ ، عاشت شيه شوانتشن لقضاء العام الجديد معها حتى نهاية العام ، وبقيت معها لرؤية هايتانغ في الربيع المقبل. في وقت لاحق ، أصبح أكثر وأكثر الجشع. أراد أن يتطلع إلى وقت طويل. أراد أن يكون لديه أطفال معها ولم يفترق أبدا في هذه الحياة.

حمل شيه شوانتشن الشخص بين ذراعيه ، وشددت ذراعيه وشددته ، وكلما كان أصعب ، كان أكثر تحفظا. حاول جاهدا لأنه كان يخشى أن تختفي بمجرد أن يتركها ، وضبط النفس لأنه كان قويا جدا ويؤذيها.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن