94

261 29 0
                                    


في اليوم التالي ، تلقى الأطباء الإمبراطوريون الخمسة في جينغزاي الأخبار التي تفيد بأن شيه شوانتشن عاد أمس واتصل مباشرة بطبيب الدجال لتشخيص النبض.

لا أحد يعرف من أين جاء هذا الطبيب ، ومن أين تعلم ، ولماذا دخل عيون شيه شوانتشن وكان يثق به شيه شوانتشن. لقد سمعت حتى أن هذا الطبيب الذي هو إلهة ليس مثل ممارس طبي جاد ، ولكنه أشبه بعراف في المقارنة.

كان لكل من الأطباء الإمبراطوريين الخمسة مشاعرهم الخاصة. كان الإمبراطور تشانغ قد رأى شيه شوانتشن سرا من قبل ، لكنه لم يقل أي شيء عنه. لقد تظاهر للتو بأنه لا يستطيع سماع زملائه بوضوح. أدار رأسه وعاد لرؤية الطبيب. ومع ذلك ، فإن عدد قليل من الناس المتبقية لم تكن سعيدة جدا. يفضل شيه شوانتشن استدعاء الكذاب للتحقق من النبض دون الاتصال به ، ومن الواضح أنه صفعه على وجهه.

أرسل الإمبراطور خمسة أطباء إمبراطوريين إلى شيه شوانتشن لرؤية الطبيب. عرف الخمسة جميعا أن قصر لايان كان لكبار السن ، ولم تكن هناك حاجة لمعاملتهم بجدية. ومع ذلك ، لا بأس أن يكونوا سلبيين وتخريبيين ، لكن شيه شوانشن لا يمكنه العثور على طبيب آخر.

الطبيب الرائد وو مؤهل للغاية ولديه صلات في المكتب الطبي الإمبراطوري. عادة ما يكون راضيا تماما. يشعر أن لديه وجها ويمكنه التحدث أمام السيد. على سبيل المثال ، لم يعرف الملك آن أبدا المكان الذي التقط فيه طريقا جامحا للعودة ، كما قال الطبيب وو.

قام الطبيب وو بتصويب ملابسه وجاء على الفور إلى يولينتانغ وشيه شوانتشن للتحدث. كان مو مينغتانغ وشيه شوانتشن يأكلان ، وسمعا أصواتا غامضة في الخارج.

سأل مو مينجتانج: "ما الخطأ?"

جاءت الخادمة ، وانحنت على عجل إلى الاثنين ، وانحنت رؤوسهما وقالت: "أعدني إلى الأمير والمحظية ، يسألك الطبيب وو."

لم يتذكر مو مينغتانغ من كان الطبيب وو لفترة من الوقت :" إنه كذلك..."

"صاحب الجلالة هو رئيس الأطباء الإمبراطوريين الخمسة الذين أرسلوا إلى جينغزاي لتشخيص نبض بينغ للرب."

عندها فقط أطلق مو مينغتانغ كلمة "أوه" ، اتضح أنها كانت هم. فوجئ مو مينجتانج أيضا. هذه المجموعة من الناس أكلوا رواتبهم الفارغة. سيكون من الجيد إذا لم يزعجهم مو مينجتانج. كيف يمكن لهذا الرجل يجرؤ على أخذ زمام المبادرة للانضمام إليه?

مو مينغتانغ مجاني اليوم ، ويريد ببساطة أن يرى ما يدور في أذهان هؤلاء الناس. وضعت الأطباق وعيدان تناول الطعام ، وغسلت يديها في الحوض الفضي المجاور لها ، وقالت: "دعه يدخل."

"نعم."

بعد دخول الإمبراطور وو ، قال على الفور بصوت عال: "يرى ويتشن وانغ آن ، الأميرة آن."

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن