125

225 29 0
                                    


"سيدتي في الفناء الرئيسي. ذهب لانج جون إلى ميدان فنون الدفاع عن النفس بعد العشاء ، والآن يريد الذهاب إلى الفراش. "

امتلأت عيون شيه يي فجأة بالحماس ، وكان يين لا يزال هناك ، وشيه شوانتشن... كان على قيد الحياة.

تذكر شيه يي أنه أمر شخصيا بحبس شيه شوانتشن في القصر ووضعه في سلسلة حديدية غامضة غير معرضة للخطر. في المرة الأخيرة التي نظر فيها شيه شوانتشن إليه ، كان يشعر بالصدمة في كل مرة يفكر فيها.

كان شيه يي مكتئبا منذ أن أعطى هذا الأمر. شيه شوانتشن هو ابنه الوحيد. بعد رحيل يين ، لم يتبق له سوى قريب قريب في العالم. وحظر شيه شوانتشن, كيف يمكن أن يشعر على نحو أفضل في قلبه?

كان انطباع شيه يي الأخير عن حياته أنه كان مكتئبا وطلب من شقيقه الأصغر دخول القصر للتحدث. عندما تحدث عن شكوك شيه شوانتشن حول الجنون ، شعر شيه يي دائما أن هؤلاء الأشخاص لم يقتلوا على يد شيه شوانتشن.

كان يقصد في الأصل المناقشة مع شيه روي. كان قد قرر بالفعل إجراء تحقيق شامل. كان التحدث إلى شيه روي في هذه اللحظة فقط لمنح نفسه بعض الراحة النفسية. كان شيه يي غير مستعد ، وكان شيه روي يهاجمه فجأة.

في اللحظة التي ألقيت فيها الآلة الحادة ، فهم شيه يي أيضا.

أيها الناس ، صحيح أن شيه شوانتشن لم يقتلهم.

ولكن بعد فوات الأوان بالنسبة له لفهم. تم حبس شيه شوانتشن في القصر من قبله في ذلك الوقت ، وتم تقييد أفعاله. لم يستطع شيه يي تخيل ما سيحدث لشي شوانتشن بعد وفاته.

قد يكون عدم الرغبة الذي اندلع قبل وفاته قويا جدا. استعاد شيه يي وعيه مرة أخرى ورأى غرفة الدراسة في قصر الجنرال. أخبرته الخادمات أنها الآن السنة الرابعة من هيبينغ.

لم يستطع شيه يي أن يهتم بارتداء ملابسه. ارتدى معطفه على عجل وسار بسرعة إلى ساحة شيه شوانتشن.

سار شيه يي بسرعة كبيرة ، ولم يتمكن الحاضرون خلفه من مواكبة ذلك. دفع الباب مفتوحا بقوة ، وحتى الناس في الداخل فوجئوا.

رفع شيه شوانتشن رأسه ، وانفجر البرودة في عينيه للحظة. رؤية أنه هو, من الواضح أنه فوجئ: "لماذا أنت? "

رأى شيه يي شيه شوانتشن مرة أخرى واختنق فجأة.

تذكر أنه عندما رأى شي شوانتشن في قصر تشيانغ في حياته السابقة ، كانت عيون شي شوانتشن مجنونة ، ولم يكن الغرباء قريبين ، وكان شخصه كله عنيفا وهشا. قال الجميع إن شيه شوانتشن قتل بشكل سيء للغاية وفقد عقله. غسل الثكنات بالدم. كان هناك الكثير من الناس الذين قالوا ذلك ، وصدقه شيه شوانتشن نفسه. عندما سمع شيه يي عن شيه شوانتشن ، شعر بالصدمة والغضب ، واتهم بغضب شيه شوانتشن بذبح الأقارب والأصدقاء ، ولا يستحق أن يكون المدرب.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن