81

292 29 0
                                    


من المؤكد أنه من الأفضل أن تسخر شخصيا ، ويشعر مو مينغتانغ بالراحة بعد قول ذلك. راضية ، مشيت بعيدا. كان لدى جيانغ مينغوي والسيدة جيانغ ، اللذان تركا وراءهما ، مشاعر معاكسة تماما.

انهارت الابتسامة على وجه السيدة جيانغ بمجرد مغادرة مو مينغتانغ. تقنع السيدة جيانغ دائما جيانغ مينغوي بالتحدث بشكل أقل والقيام بالمزيد ، ولا تقاتل لفترة من الوقت ، ولكن اليوم سخر منها مو مينغتانغ شخصيا ، وأدركت السيدة جيانغ أنه ليس من السهل تحملها.

خاصة أن الأميرة تايان أرادت التحدث إلى الملك آن. دفع شي شوانتشن عدة مرات من أجل مو مينغتانغ ، وصرح علنا تقريبا أنه كان لديه الأميرة فقط في قلبه وليس لديه نية للنساء الأخريات ، ودخل وان ياندو الفناء الخلفي لجيانغ مينغوي. وانيان ديو يختلف عن المحظيات العادية. وهي أيضا أميرة قبلية بحجمها. هناك أيضا أهمية سياسية لمناقشة السلام. بعد عودته الى بلاده ، وانيان الثنائي هو الأكثر محظية.

لقد تزوج جيانغ مينغ وى منذ أقل من عام فقط ، ولم يتم قمع المحظية السابقة التي كانت تلاعب وتفسد ، ثم جاءت محظية أجنبية أخرى. كيف يمكنني العيش في اليوم التالي?

شعرت السيدة جيانغ بالقلق بمجرد التفكير في الأمر. لزيادة الطين بلة ، كان لدى وانيان ديو هوية خاصة ، على الرغم من أنها كانت غرفة جانبية ولكنها ليست غرفة جانبية. في المستقبل ، ستكون مؤهلة للدخول والخروج من المناسبات الاحتفالية ، وحتى للتواصل نيابة عن أسرة جين.

من أين استعاد هذا محظية جانبية ، من الواضح أن هذه زوجة أخرى. لا يسعني إلا أن أقول إنه لحسن الحظ وانياندو أجنبي. لم يسمح لها شيه شوانجي والإمبراطور بإنجاب وريث بسهولة. خلاف ذلك ، فإن وانياندو لديه خلفية جميلة وخلفية ، وطفل آخر سيجعل حياة جيانغ مينغوي مستحيلة تماما. فوق.

شعر جيانغ مينغوي بالعجز بمجرد التفكير في الأمر. حاولت السيدة جيانغ تهدئتها: "مينغوي ، لا تقلق ، الملك جين يعرف ذلك جيدا. كل من الملكة والملك جين أناس عاقلون. حتى لو كان ذلك لوجه المحكمة ، فلن يسمحوا لتا يان. أميرة تخويف لك."

"أنا أعلم."وقال جيانغ مينغ وى المتواضع. كانت تعرف بالتأكيد أن شيه شوانجي لن تدع وانياندو تلد طفلا. في الكتاب ، واصلت وانياندو تفضيلها لكنها لم تكن حاملا أبدا. في الفترة اللاحقة ، شكل شيه شوانجي وتايان تحالفا ، وفشلت وانياندو في قبول حملها.

لا يوجد أطفال في الحريم يعني عدم وجود أساس. بغض النظر عن مدى إفساده في الوقت الحالي ، فإنه لا يزال مشهدا جميلا ، وقد ينهار في أي وقت. لكن بعض الأشياء واضحة ، حتى لو لم يكن هناك تضارب في المصالح ، فإن جيانغ مينغ وى يشعر بألم شديد في هذه اللحظة.

نظر جيانغ مينغ وى إلى مغادرة مو مينغ تانغ ، وفجأة شعر بالحزن. اعتادت أن تشفق بصوت ضعيف على مو مينجتانج ، لكن من المؤسف أن تكون حياة مو مينجتانج السابقة وملكتها علفا للمدافع في هذه الحياة. ومع ذلك ، يشعر جيانغ مينغوي بالغيرة الآن ، ماذا سيحدث إذا عاش قريبا في المستقبل ، على الأقل في الوقت الحالي ، شيه شوانتشن مطيعة لها ، ممسكة بها كأميرة.

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن