69

249 28 0
                                    


لم يتوقع مو مينغتانغ أن يبدأ شيه شوانتشن فجأة. تم القبض عليها على حين غرة وتم سحبها إلى جانبه ، قفزت تقريبا بين ذراعيه ، وجهها قريب جدا من ذقنه. اندفعت مو مينغتانغ ، وأرادت على عجل التراجع، لكن يد شيه شوانتشن لم تبذل سوى القليل من الجهد ، وسقطت مرة أخرى.

بدت يدي شيه شوانتشن نحيلة وعادلة ، لكنها كانت مقيدة حول خصرها ولم تتحرك.

كافح مو مينغتانغ لفترة من الوقت ، وأصبح وجهه أكثر احمرارا وحمراء: "لقد تركت ، لا يزال هناك أشخاص."

رفع شيه شوانتشن حاجبيه وقال عمدا: "ثم لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك?"

"من الواضح أنني لم أقصد ذلك."عندما رأى أن عينيه تزداد أكثر فأكثر ، ربت مو مينغتانغ على عجل على ذراع شي شوانتشن ، "سرعان ما ترك ، كثير من الناس يشاهدون."

شيه شوانتشن ليس الشخص الذي يخاف من النظر إليه. لا يزال يشبك خصر مو مينغتانغ بثبات وقال: "إذا لم تشرح ما قلته للتو ، فلن أترك. على أي حال ، فإن وصمة العار مثقلة بالفعل ، ولا يمكنني أن أفقدها من أجل لا شيء. ."

كان كلاهما يرتديان طبقات ، ولف شي شوانتشن خصر مو مينغتانغ بيد واحدة ، فقط ليشعر أن الخصر النحيف تحت الملابس الفضفاضة كان ممتلئا جدا بحيث لا يمكن فهمه. أخيرا فهم شيه شوانتشن شكوكه السابقة. اتضح أن خصر المرأة كان ناعما بالفعل.

انها لينة ورقيقة ، لينة وعظم ، ويشعر كبيرة.

كان خصر مو مينغتانغ مربوطا ، وسقط الجزء العلوي من جسمه بشكل لا يمكن السيطرة عليه نحو شيه شوانتشن. اتكأت عن طريق الخطأ على صدر شيه شوانتشن وسرعان ما وقفت مرة أخرى ، لكنها لم تستطع الوقوف ساكنة. في النهاية ، لم تستطع سوى دعم خصرها بصعوبة ، وتمسك ذراع شيه شوانشن بيد واحدة ، وتمسك صدره باليد الأخرى.

أدرك مو مينغتانغ أن شيه شوانتشن كان لا بد أن يكون مترددا اليوم ، لذلك تنفس الصعداء وقال: "لقد قلت هذه الكلمات للتو بشكل عرضي. فقط لخداع المارة, ماذا تفعل حقا?"

"يجب أن أكون صادقا."أين ترك شيه شوانتشن بسهولة ، متظاهرا بأنه شخص خاص ، بينما يشعر بشعور اليشم الناعم العطري الدافئ والخصر النحيف بين ذراعيه ، قال بصراحة،" ما زلت تقول إننا لسنا طويلين? لماذا لم يمض وقت طويل? "

"كنت أتصرف."شعر مو مينغتانغ بأنه عاجز عن الكلام. "قلت أيضا إنني أخت زوجك. لا يمكنك فعل أي شيء لي. لماذا تستمع فقط إلى نصف ما تستمع إليه, ونصف الحقيقة فقط?"

سخر شيه شوانتشن, رفع يده وقرص أنف مو مينغتانغ, و قال, " تريد أن تكون أخت زوجي? أخشى أن هذا لن ينجح. توفي أخي الوحيد عندما كان في الخامسة أو السادسة من عمره. حتى لو تم تعيينه كطفل رضيع ، يجب تأجيله لي. انها ليست طويلة. نقول أننا لسنا مثل هذا لفترة طويلة? طالما أريد ذلك ، لا أحد يجرؤ على إيقافي ، ولن يدوم طويلا."

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن