2

1.1K 96 2
                                    


"ما الحي الميت?"كان جيانغ هونغ هاو غير سعيد ، مقطب" ، كان الملك تشيانغ في غيبوبة ، وسمعت أنه كان مستيقظا لفترة طويلة قبل بضعة أيام. يمكن ملاحظة أن العلاج فعال. على المدى الطويل ، اليوم الذي يتعافى فيه الملك تشيانغ هو قاب قوسين أو أدنى. "

كان مو مينجتانج عاجزا عن الكلام. لقد جاءت إلى منزل جيانغ هذا العام وتم حبسها بشكل أساسي للتدريب بمجرد دخولها المنزل ، وكان لديها فهم محدود للغاية للعالم الخارجي. كانت في الأصل ابنة الناس العاديين في شيانغيانغ. كيف يمكنها أن تفهم دوائر هؤلاء المسؤولين والنبلاء رفيعي المستوى في العاصمة ، ولم تعلمها عائلة جيانغ على الإطلاق ، مما تسبب في أن تكون مو مينغتانغ ثاني ملكة جمال جيانغ لأكثر من عام ، لكنها في الواقع لم تعيش في بكين. تلبية عدد قليل من الناس.

جيانغ هونغهاو أمامه ، وشيه شوانجي يجلس على الجانب ، ويمكن القول أن جميع الرجال مو مينغتانغ يعرف.

لكن معلوماتها محظورة للغاية ، يعلم الجميع أن الملك تشيانغ ليس جيدا. على الرغم من أن الملك تشيانغ هو أيضا أمير ، إلا أنه ليس الوريث البيولوجي للحكيم الحالي ، ولكنه الإمبراطور الأول.

كان الملك تشيانغ ابن الإمبراطور الأول ، لكن حالته العقلية كانت غير مستقرة للغاية ، وكان متعطشا للدماء ، وأحيانا فاقدا للوعي وأحيانا رصينا ، وعندما كان رصينا ، كان غالبا ما يكون عنيفا وقاتلا. لقد أصيب بالجنون ، وحتى والده البيولوجي ، الإمبراطور شياندي ، كاد أن يقتل من قبله.

من الواضح أن ظهور الملك تشيانغ لم يستطع أن يرث العرش، لذلك مرر الإمبراطور الأول العرش إلى أخيه الأصغر قبل وفاته ، وهو الآن القديس.

بعد اعتلاء العرش اليوم ، لم يتحسن مرض الملك تشيانغ ، لكنه تفاقم. سمعت أن الأشخاص الذين خدموا في قصر تشيانغ ، بغض النظر عن الذكور أو الإناث ، تم إنقاذهم جميعا ، وقد قتلوا جميعا على يد ملك تشيانغ. في وقت لاحق ، تم استبدال الشخص الذي اعتنى به برقيب. بهذه الطريقة ، كان من الضروري إضافة أشخاص إلى قصر تشيانغ من وقت لآخر.

وفقا للأسطورة ، هناك قواعد غير مكتوبة في الجيش. طالما يمكن لأي شخص أن يعيش في قصر تشيانغ لمدة ستة أشهر ، فسيتم ترقيته وفراسه وإعطائه مائة ليانغ من الذهب. ومع ذلك ، حتى لو حددت المحكمة الإمبراطورية مكافأة كبيرة ، فلا أحد يرغب في الاعتناء بها ، أو رؤية الملك أوشييانغ. يقال إن الملك تشيانغ كان في الجيش ، وكان يعرف باسم * * * * القتل. في وقت لاحق ، قتل أكثر من اللازم ، لذلك كان رد فعل عنيف وتحول إلى مظهر نصف ميت ومجنون الآن.

لا تعرف مو مينغتانغ ما إذا كانت الشائعات صحيحة ، لكنها على الأقل تعلم أنه حتى الجنود المحترفين المدربين لا يمكنهم الهروب من الملك تشيانغ. إنها امرأة ضعيفة لا تستطيع حتى الهروب من مدينة شيانغيانغ. عندما باثفايندر?

سأكون زوجه اخ القائد الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن