جاهد الاتلتفت إلى الوراء فإن المرء على قدر حنينة يهان ...
لا تلتفت
لمن وجدك في ظلمتك ولم يحرك ساكناً
لمن تركك ساهراً تسقى وسادتك الدموع
لمن اتعب نفسك وارهق روحك وفر هارباً ..
&_&________________________
ترف !!
ضليت ابچي واشهگ احس كلشي خلص بية ماعندي صبرر بعد ... س-سيدي لاتعوفني بداعت كل غالي عندك لاااتعوفني ب-بنص الطريق م-ماعندي احد غيرك لاااتعوفني ...
فجاءة صار يتنفس حيل فتح عيونة وباوعلي بعيون محمرة وگال بصوت مشحرج من الألم همس ..
ابو دمار: ا-اهدي لاااتخافين م-مابية شي جرح بسيط لاااتخافين ماعوفچ بنيتي..
صرت اشهگ ..
ترف: ج-جاي تنزف هواي كلك دم
سكت مارد علية وصار تنفسة سريع من الألم مسحت ادموعي وگتلة..
ترف: يلة س-سيدي لازم تساعدني و-ونلگة مكان قبل لايجي أحد ي-يلة فدوة ساعدني وساعد روحك وتحرك ..
فتح عيونة وهز رأسه... وگفت وهو تحرك ساعدتة وگف على طولة ولازم جرحة من الألم لزمتة من خصرة وخليت ايدة على متني وأيدي لسة موتتني من الألم صرنة نمشي وندور بس على مكان فترة وشفت بيت..
ترف: سيدي هذاك مكان اتحمل راح نوصل ..
ابو دمار: اهدي ترف كافي خوف مابية شي يابوية
وصلنة للبيت فتحت الباب ودخلنة جوا نام بالگاع ويغمض بعيونة ويفتحة من الالم .. اجيت گبالة ودموعي تنزل...
ترف: هسة شسوي الدم ماجاي يوكف وجرحك يرادلة خياط
شال ايدة ومسح دموعي وبتسم بالألم وگال..
ابو دمار: ليش هل بيچي ياعيني دموعچ جمر صارن على گلبي والله مابية شي بس اهدي ...باوعي ترف وانتبهيلي روحي جيبيلي الجنطة بيها اسعافات يلة روحي ولاتقلقين ..
هزيت راسي ورحت ركض جبت الجنطة رجعت لگيتة نازع قميصه وبطنة عبارة عن دم وجرحة حيل جبير لدرجة طالع اللحم انتبهلي واشرلي بيدة اجي رحتلة وطلعت العلبة وگعدت گبالة ودموعي لسة تنزل ...
ابو دمار: جيبي وصلة واكو ديتول طلعي ..
هزيت راسي ورحت دورت على وصلة نضيفة جبتها وطلعت الديتول عقمت الوصلة وگعدت گبالة باوعت لجرحة اخذت نفس ومديت ايدي ترجف وبديت اعقم الجرح باوعلي وغمض عيونه وغض شفتة من الألم
جريت نفس وگلبي احسة راح يطلع من مكانة..
ترف: ع- عقمتة ...
باوعلي وگال بهمس..
أنت تقرأ
منقذي من الهلاك
Actionفتاه تذهب اسيرة لداعش وتفقد أهلها وستكون أيامها من اصعب ايام حياتها ياترى ستنقذ من هذا الهلاك وترجع لحياتها ... "بالهجة العراقية " الكاتبة : روح "