هلاك34

6K 245 43
                                    

خذي حياتي كلها وابقي معي

اني نذرت العمر كي ابقى معك..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
____________________________

لا تنسون تصويتكم ومتابعة حسابي وتعليقاتكم بين الفقرات احبكم..
.
.

باوعتلي بصدمة وبان عليها الارتباك ..نزلت راسها بلعت ريگها وصارت تفرك بديها هزت راسها وگالت بصوت مهزوز..

موج : ل-لاا غلطانة م-ما أحبة ..

لزمت اديها وباوعتلي ابتسمت بوجها وگتلها بنبرة لينة..

ترف : موجة الحب مو حرام احچيلي فرغيلي گلبچ..

باوعتلي وبس خلصت كلامي چان اشوف دموعها تنزل ضميتها وصارت تشهگ بحضني وصارت تحچي بانكسار ..

موج : تررف گلبي يوجعني و-واللة ما ردت أحبة و-واللة مو بيدي م-ماگدرت م-ماگدرت اطلعة من گلبي ا-احبة حيل م-ما اگدر ..

بعدتها عني وصرت ابچي على حالها .. ومسحت دموعها وگتلها ..

ترف : اشش كافي اهدي هاچ اشربي مي واهدي..

شربت ألمي وهي لسة دموعها تنزل والشهگة بيها ..  ورجعت حچت وهي تباوع للگاع..

موج : ح-حبيتة من الصغر من وعيت على الدنيا و-وهو چان صديق مهيع هو وكيان چانو حيل مقربين منة لدرجة العالم عبالهم اخوان يطبون ويطلعون علينة ل-لحد ما ح-حسيت نفسي ح-حبيتة و-واللة ردت اطلعه من گلبي ا-انساة بس ما گدرت گ-گلبي حبة ..

ترف : وهوا..

ابتسمت بانكسار وباوعتلي وردت بحزن ..

موج : ي-يحب وحدة ي-يحبها هواي لدرجة حتى من م-ماتت ما نساها ..

فتحت عيوني بصدمة واني ابچي على بچيها ..

ترف : ش-شنو م-ماتت..

هزت راسها ودموعها تنزل على وجناتها..

موج : اي حبها م-من چان بالكلية هو ومهيع وهي هم چان تحبة ج-جابها وعرفهاا علينة واللة يا ترف من دريت بي يحبها حاولت واللة حاولت هواي وي يروحي وقررت اطلعة من گلبي وأقنع بنفسي هاهية هو يحب وما ممكن يجي يوم ونصير لبعض بس ما گدرت انساى ما گدرت اطلعة من گلبي حاولت وما گدرت كلما احاول انسى وگول هاهية  بالحضة الاشوفة واگف گبالي ارجع لصفر ..

لزمت ايدها ورديت عليها ..

ترف : جوز رب العالمين كاتبلكم اتصيرون لبعض بس بالوقت الربچ كاتبة ..

ابتسمت بانكسار وهزت راسها وردت ..

موج : لآا م-مستحيل ي-يحبها ل-سة ما ن-نساها ت-تدرين ليش ر-راح للموصل.. على م-مودها ح-حتى يلحگها يحبها ل-لسة رغم مو على وفاتها اربع  سنين بس لساعة گلبة يحبها ع-علي م-ما چان هيچ چان ي-يشاقة و-والضحة ما تفارگ وجها ب-بس من م-ماتت هواي تغير تعرفين شنو چنة أنة ويا اصدقاء چان يگعد وياي لدرجة صار يحچيلي عنها واني ابتسم بوجها وگلبي يحترگ بس من ماتت هواي  تغير وكلشي تغير وياها من ماتت لحد هاي الحظة ما حاچي وياي غير على گد السلام ..

منقذي من الهلاك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن