هلاك 59

4.1K 218 26
                                    

لا يفتقدك
الا من وجد الدنيا فى غيابك غربه..






" منقذي من الهلاك"

...بقلمي روح...
__________________________
تصويتكم ومتابعة حسابي تعليقاتكم الحلوة بين الفقرات احبكم 🥺🤍













آسر: اماا وحش رجع هنا رجع علية خايف اني اماا خايف راح ياذيني ..

بلعت ريگي واهتزيت لكلامة لزمت ايدة وتقربت من باب المطبخ فتحتها ... وفتحت عيوني بصدمة واني اشوف مهيع لازم غيث من رگبتة ويصيح بكل غضب..

المهيع : لك گــــواد انة شحذررتك گتلك ما اريددد المح خيالك وهسة جاي البيتي بكل عين صلفة ..

دخل كيان وعلي واخوتي على صوت مهيع .. ونزل مهيع بي دگ ضرب لدرجة اخوتي وكيان ما گدرو يبعدو عنة ..

علي أخو ترف : مهــــيع تخبلت شجااك عوووفة رااح يموت بيدك ..

كيان: مهـــــيع عوفة رااااح يمووت..

بعد عنة مهيع بعد ما كسرة لدرجة ماگدر يوگف على رجلي وبس يون من الألم ..

المهيع: والكفل زينب اذا لمحتك مرة ثانية لو مو اخوتها لو ابوها يجي گبالي هم ما يخلصك من بين ادي كــــوااد اطلع بررررة ..

وگف من گوة وخلة وطلع .. باوعلة علي وحچة باستغراب ..

علي: مهيع شسالفة ليش ضربتة هالشكل ؟

كيان : انسة خوية عركة عادية ..

عگد حواجبة ورد بحدة ..

علي : هوو شنو العادي غير أفهم السالفة ..

دخل علي صديق مهيع للمطبخ انتبهلي ورجع باوع لاسر الأبد وراي ولازم بية يبچي بخوف .. گعد گبالة ومدلة ايدة وحاچاة بلين...

علي: تعال حبيبي شهل بچي هذا هاي احنة كلنة يمك ومحد يگدر يجيسك مالازم تخاف انت هسة لازم تطلع على ابوك قوي وميخاف من أي كائن انت رجال عيب تبچي احنة كلنة يمك تعال وياي تعال نطلع ..

جرة وشالة باوعلي وحچة ..

علي: خوية راح اخذة افرة انسي الصار اغيرلة جو وارجعة ..

خلة وطلع ... مر الوقت ومهيع دخل واخوتي ورا يردون يفتهمون السالفة ..

علي: مهيــع الجاي سوي غلط لازم اتجاوبني ليش ضربت غييث ..

أحمد: من حقنة نعرف مهيع اح....؟

قاطعهم بصيااح وكسر كل المواعين لطشهن باگاع وهو يصيح بكل غضب وحدة وعيونة انگلبن حمر ..

منقذي من الهلاك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن