هلاك 64

4.1K 203 13
                                    

وتاخِذني بدفو عِيونكَك وأختَل جَوه جفِنك طَيف .

"منقذي من الهلاك"


..بقلمي روح..
___________________________
تصويتكم ومتابعة حسابي تعليقاتكم الحلوة بين الفقرات احبكم 🤍 🌿

دخل مهيع لغرفة كيان وچان باين الوضع مو زين من ملامح وجها.. دخل علي واحنة ورأى وگف گبالة وحچة ..

المهيع : راح تصير گعده عشاير حضر نفسك ..

عگد حواجبة ورد..

كيان : گعده شنو سلامات ليش ؟

ابتسم مهيع بجانبية ورفع ايدة ورد وهو يلزم شاربة ..

المهيع : يگولون على أساس داگين ولدهم واحنة ناس فقارة ما يدرون مالنة شغل بهالدروب ..

ابتسم كيان بوسع ورد ..

كيان : اااح والله فقارة ؟ ماكو افقر منك ..

المهيع : احمم يلة حضر نفسك الگعد يم شيخهم ..

هز راسة ومهيع خلة وصعد للغرفة .. خليت وصعدت ورا ما وصلت بطلاع الروح من ورا بطني ..دخلت للغرفة باوعتلة وچان واگف گبال الجرباية نزع قميصة.. وگفت يمة وحچيت ..

ترف: مهيع شصاير شنو سالفة العشاير ؟

باوعلي وهو مبتسم ورد ..

المهيع : ماكو شي حبيبي سالفة نحلها ونرجع لا تشغلين بالچ بيها ..

باوعتلة ورديت بشك..

ترف : اكيد ماكو شي ؟

تقرب مني بأس خدي ورد ..

المهيع : وداعـة سوادهن ..

تنهدت وهزيت راسي اخذ ملابسة ودخل سبح ولبس وطلعو هو وكيان بعد ما اجاهم علي وطلعو تلاثتهم راحو سوى ... واني ضليت متانية أي خبر من الراح يصير ..

.

انملى المضيف بالزلم نصهم معگلين والكل يحچي واهل الولد يصايحون وما راضين ..

وبنقطة محددة چانو گاعدين تلاثتهم مهيع بنصهم وكيان يساره وعلي على يمينة وبس يسمعون صايحهم بدون ما يردون عن أي كلام يواجهم ..

أب احد الولد بصياح ... هاي جريمة لازم يتحاسب هو منو وهيچ يسوي بولدنة ما مقبولة ..

رد اب الثاني .... أي وانة وياك لازم يتحاسب شنو ولدنة ملاگط وهيچ مسوي بيهم ابني عينة طافيها ايدة مكسرها  ما يگدر يطلع لباب البيت هسة اريد حق ابني واكسر الايد الكسرت ايدة  ..

رد شيخهم ... عركة بسيطة صارت بينهم ما يستوجب كل هل الوحشية ولدنة مسگطهم ما مخلي عظم بيهم صاحي..

منقذي من الهلاك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن