.مـر بيه اعله گد الشـوگ مــوش أكثـر♡
.
" منقذي من الهلاك "
...بقلمي روح ...
___________________________
تصويتكم ومتابعة حسابي تعليقاتكم الحلوة بين الفقرات احبكم 💕 ...ترف ..
خليت وصعدت فوگ فتحت الباب وچان اشوف مهيع يروح ويرجع بالغرفة وايدة على راسة ...
تقربت منة وگفت گبالة شلت ايدي وخليتها على ايدة المحاوطة وجها وحچيت بصوت مهزوز ..
ترف: ش-شبيك ..
باوعلي برجفة وايدة صارت ترجف وحچة بكتمة ..
المهيع: شلون انطيتها ليش سويت هيچ بعد ما شوفنها الصبح ما أصبح على وجها بنيتي الربيتها على هذن ادية اليوم راحت مني بيدي انطيتها ..
نزلت دمعتها وحچت بشهگة والم ..
ترف: لا تحچي هيچ لازم تتمنالها الخير والسعادة وثاني شي هاي وينها يمتة ما تريدها راح تجي ما عاافتنة ..
هز راسة وگعد على الجرباية ونزل راسة وحچة ..
المهيع: لاا كلشي اختلف مو مثل وهي گبال عيني خايف عليها كلش خايف ..
مسحت دموعها وابتسمت وگعدت اگبالة لزمت ايدة وحچت ..
ترف: تعال وياي ..
ماشة خطواتها دخلو للحمام باوعتلة وحچت بابتسامة ..
ترف: صلي وادعيلها اللة يوفقها ويسعدها بحياتها الجديدة ادعيلها بگلب صافي ونية طيبة وراح ترتاح ..
بلع ريگه وهز راسة وبدة يجدد.. وهي سوت المثل وجددت وفرشو السجادات وبدو يصلون ويدعون لموج لحياتها الجديدة....
.
موج ..
دخل علي واني واگفة وحيلي يرجف ... وبدون ما يحچي ولا أي كلمة ولا يباوعلي اخذ ملابسة ودخل للحمام ..
عيني ضلت علي گعدت عالجرباية ونزلت دمعتي واني اذكر كلام اختة قبل العرس بساعة ...
" قبل ساعة من العرس "
چنت گاعدة والبنات يرگصن وفرحانات .. اجت إم علي وباركتلي وجان باين عليها الفرحة من ضحكتها وهوساتها ...
لحد ما تقربت مني اختة لعلي اسمها حنين..ابتسمت بوجها وهي چان مبين عليها ما حابتني .. وگفت يمي فترة وچان تگول ...
أنت تقرأ
منقذي من الهلاك
Actionفتاه تذهب اسيرة لداعش وتفقد أهلها وستكون أيامها من اصعب ايام حياتها ياترى ستنقذ من هذا الهلاك وترجع لحياتها ... "بالهجة العراقية " الكاتبة : روح "