الفصل 13

307 39 0
                                    

"……"

في اللحظة التي سقط فيها صوت وين جيانيان ، سقط الهواء فجأة في صمت تام.

اختفت الابتسامة على وجه الرجل في المرآة في وقت ما. كان له نفس وجه وين جيانيان ، لكن تعبيره كان باردًا ومخيفًا.

كرر ببطء: "ماذا؟"

كان الشاب الذي أمامه شاحبًا ، وكان الجرح في ظهر يده مشوهًا بشدة ، وكان الدم لا يزال يسيل.

على الرغم من أنه كان في وضع غير مؤات ، إلا أنه لا يزال يبتسم بهدوء. كانت شفتاه شاحبتان بسبب فقدان الدم وملطخة بالدم القرمزي ، وتبدو براقة في الظلام.

"أكثر الأشياء قيمة للإنسان هي روحه ، أليس كذلك؟"

حدق وين جيانيان في نفسه في المرآة: "من الواضح أن أخذ زمام المبادرة لعقد صفقة معك لتقديم الروح هو أكثر ربحية من سرقتها".

ابتسم قليلا:

"ما هو أكثر من ذلك ، إنها روح نقية مثل روحي ، أليس كذلك؟"

سنوات من الخبرة المهنية جعلت وين جيانيان يطور عادة جيدة.

كلما كان الموقف أكثر خطورة ، أصبح تفكيره أكثر هدوءًا.

على الرغم من أنه كان في منعطف حرج من الحياة والموت ، كان دماغه لا يزال يدور بلا توقف ، يراجع بعناية كل ما حدث منذ دخوله الغرفة.

كان من الواضح أن كلا من 408 في عنبر النوم والمبنى التعليمي كانا صورتين معكوسة ، والعديد من القواعد في الداخل كانت متشابهة.

بعد مراجعة دقيقة ، كان وين جيانيان متأكدًا من أن كل خطوة يقوم بها كانت صحيحة.

كان يجب أن يخرج من هنا دون وجود عوائق.

بعد كل شيء ، كان هذا لا يزال مثيلا على المستوى D في النهاية ، ولا ينبغي أن يكون هناك أي حواجز مميتة للوافد الجديد مثله.

لكن الحاجز المميت ظهر بوضوح.

على الرغم من أن وين جيانيان كان يلعب اللعبة وفقًا للقواعد ، إلا أن "المرآة" هذه المرة لم تتبع القواعد.

بعد أن كسر الصفقة بوضوح ، لم تستسلم "المرآة" بل قادته بدلاً من ذلك ، وحاولت حتى "أكله" بالقوة دون التوصل إلى اتفاق.

كان هذا غير معقول للغاية.

إلا إذا…

كان لديه شيء ثمين للغاية عليه ، والطرف الآخر أراده كثيرًا ، حتى مع المخاطرة بخرق القواعد.

استنادًا إلى محتوى الدليل الذي حصل عليه من الخزانة 368 ، فمن المرجح أنه يشير إلى روحه.

على الرغم من أن وين جيانيان نفسه لم يعتقد أن روحه خاصة ، حتى لو كان هذا التخمين لديه احتمال واحد فقط ، كان عليه أن يعتبرها 100.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن