الفصل 28: ليليث

61 12 3
                                    

في اللحظة التي سقط فيها صوت وين جيانيان، انفجرت النتوءات المنتفخة على الجثة فجأة من الداخل، وتدفقت منها سوائل لزجة لا حصر لها.

مثل البالون المنكمش، ترهل جلد الجثة إلى الأسفل.

كان هناك شكل غريب ملفوفًا بالجلد اللزج، وتحت تأثير المخاط، تم تقشير طبقة الجلد البشري، مثل الورق المبلل، بسهولة.

تم تقشير أجزاء الجلد وسقطت على الأرض في أجزاء وقطع.

وبعد قليل ظهر "شخص" جديد في المكان الأصلي.

كان جسده كله شاحبًا ولزجًا، بأطراف وجذع طويلين، دون أي سمات جنسية. كانت ملامح الوجه موجودة ولكنها بدت متيبسة ومتصلبة، وكانت مقلتا عينيه المتورمتان بارزتين.

تدحرجت عيناه وهبطتا ببطء على الأشكال البشرية القليلة التي لم تكن بعيدة عنه.

"مرحبًا بكم أيها الزوار الأعزاء... في منتزه الخيال الترفيهي..."

كان صوتها متلعثمًا وروبوتيًا، ويبدو غير ماهر، مثل طفل يتعلم الكلام أو روبوت بأوامر محددة: "ومع ذلك ... لا يُسمح للزوار بإلقاء نظرة خاطفة على الموظفين تحت أزيائهم ومكياجهم".

في ثوانٍ معدودة، أصبحت قدرته على الكلام أكثر كفاءةً.

لقد أصبح يبدو أكثر فأكثر مثل الإنسان.

"لقد خالفت القواعد."

لقد قال.

عند سماع كلمة "انتهاك"، توقفت أنفاس وين يا وليليث لا إراديًا.

لم يكن أحد يعرف أفضل منهم العواقب المروعة لانتهاك القواعد في هذه الحالة، وهي العواقب التي كانت لا تطاق على الإطلاق.

"……"

وين جيانيان ضيق عينيه ببطء.

كان يتمتع بذاكرة جيدة، وكان قادرًا على تلاوة جميع القواعد التي واجهها تقريبًا، سواء كانت مرتبطة بالتذاكر أو بالمنتزه نفسه.

لم يتذكر وجود هذا في أي من القواعد التي رآها.

ومع ذلك، أدرك وين جيانيان بسرعة أن هذه كانت فرصة نادرة.

من الواضح أن "الضفدع" كان عنصرًا أساسيًا في هذه الحالة. لفهم ما كانت عليه هذه الحالة، كان عليهم معرفة ماهية الضفادع حقًا.

لكن قبل ذلك، باستثناء اللقاء في المنزل المسكون، لم تكن لديهم فرصة للتفاعل بشكل مباشر مع "الضفدع" الذي كشف عن هويته.

فتح وين جيانيان الواجهة بسرعة وقام بتنشيط قدرته.

【زهرة الوهم: المستوى 1】

"استعدوا للمعركة."

حدقت وين يا باهتمام في الكائن الذي يشبه الضفدع القريب وهمست بصوت منخفض:

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن