الفصل 32: ماري الدموية

28 6 0
                                    

كانت يون بيلان هي أول من وصل إلى عجلة الغزل.

"ماذا تنتظر؟" استدارت ونظرت إلى وين جيانيان الذي كان يقف عند الباب، ينادي بصوت عالٍ، "ادخل!"

"…"

ألقى وين جيانيان نظرة سريعة على المرايا في الغرفة، وأخذ نفسًا عميقًا وقال على مضض: 

"أنا قادم هنا."

دخل بحذر، وتقدم للأمام بحذر، وأخيرًا وجد مكانًا لا يمكن للمرايا أن تعكس صورته فيه، فوقف هناك.

يون بيلان: ؟؟؟

عند رؤية النظرات المحيرة من بعض زملائه في الفريق، صفى وين جيانيان حلقه وقال بهدوء، "أعاني من قلق شديد بشأن المظهر ولا أحب حقًا النظر في المرايا".

في غرفة البث المباشر "النزاهة أولاً":

[?]

[؟؟؟]

[قلق المظهر؟ ها، يا لها من مزحة!]

[ه ...

زملاء الفريق: "..."

أنت تقول أشياء غريبة.

بعد دخول آخر شخص في الفريق إلى الغرفة، أغلق الباب تلقائيًا بصوت "ضربة" ناعمة.

تحول انتباه المجموعة بعيدًا عن سلوك وين جيانيان الغريب.

"ما هي مهمة تفعيل عجلة الدوران؟" سألت إليز.

"سأتحقق من ذلك." سارت يون بيلان نحو عجلة الدوران الضخمة التي لم تكن بعيدة، ووقعت نظراتها على النص الصغير أسفل الزر. عبست قليلاً، وأصبح تعبيرها جادًا.

"ما هو الخطأ؟"

لاحظت وين يان التغيير في موقف يون بيلان وسألت.

تنفست يون بيلان بعمق وقرأت ببطء، "تهانينا! لقد وجدت الغرفة السرية لماري الدموية. تقول الأسطورة أن الدوقة، التي تستحم بالدم الطازج للحفاظ على شبابها الأبدي، تأتي إلى هنا كل ليلة للإعجاب بجسدها النقي والجميل."

أصبح صوتها رسميًا تدريجيًا، "مهمتك: تحضير حمام للدوقة".

لقد صدم الجميع ونظروا إلى بعضهم البعض.

"انظر إلى هناك!" قالت إليز وهي تشير إلى الممر المبني في أعماق المرآة.

اتجه الجميع إلى حيث أشارت، وانكمشت حدقات أعينهم لا إراديًا.

وفي أعماق الممر كان يوجد حوض استحمام عملاق، يتميز بطراز غربي عتيق مع نقوش ذهبية رائعة على الحواف، مما يجعله يبدو فخمًا بشكل خاص.

داخل حوض الاستحمام كانت هناك مومياء.

كانت خصلات الشعر الجافة والرفيعة تتدلى من الجمجمة، وكان الجلد الجاف يغطي الأضلاع المميزة. وكان فكه مفتوحًا على مصراعيه، وكانت تجاويف عينيه الداكنة تبدو وكأنها تصرخ من الألم قبل أن تموت.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن