الفصل 12: أم ليوم ، أم مدى الحياة

266 41 5
                                    

إذا أرادوا الذهاب إلى الطابق الثاني تحت الأرض ، فيجب أن يكون لديهم مفتاح.

يبدو أن الطابق الخامس كان لا بد منه.

غادر الأشخاص الخمسة غرفة العمليات المهجورة وعادوا إلى غرفة المصعد بالمبنى من نفس الطريق.

كانت الأضواء في الممر باردة وباهتة ، وكانت الأرض مغطاة بآثار أقدام ملطخة بالدماء تركوها وراءهم عندما فروا لتوهم ، وطبعوا بشكل غامض على الأرض الملساء ، وكان الهواء مليئًا برائحة الدم الخافتة التي لم تكن قد زلناها بعد. تتبدد.

على طول الطريق ، كان الجميع قلقين ، لكن لحسن الحظ ، لم يواجهوا أي خطر.

"دينغ" 

فتح باب المصعد.

بددت الأضواء الساطعة المألوفة القلق ، وتنفس الجميع دون وعي الصعداء ودخلوا المصعد.

ضغط ليو يوز على الزر "5".

باب المصعد يغلق ببطء. ولكن في الوقت الذي كان على وشك الإغلاق ، تعطل باب المصعد الفولاذي فجأة ، كما لو أن شيئًا ما قد تم القبض عليه ، ثم فتح ببطء مرة أخرى.

كان الممر أمامه لا يزال فارغًا ، ويمتد بهدوء إلى مسافة بعيدة.

أذهل ليو يوز. أنزل رأسه ليفحص باب المصعد أمامه ، وبعد التأكد من عدم وجود فرق ، ضغط على زر الإغلاق مرة أخرى.

أبواب المصعد مغلقة-

"انقر."

عندما لم يتبق سوى فجوة صغيرة ، انزلق البابان بصمت على كلا الجانبين مرة أخرى.

هذه المرة لم تكن بالتأكيد مصادفة.

"اذهب ، المصعد ليس آمنًا." خفضت وين يا صوتها وقالت على عجل.

ومع ذلك ، بمجرد خروجهم من المصعد ، سمعوا صوتًا غريبًا لخطوات قادمة من الممر البعيد -

"باتا" ، "باتا" ، "باتا".

كان مثل صوت الأقدام الرطبة اللزجة التي تخطو على الأرض الملساء ، واحدة تلو الأخرى ، مملة وبطيئة ، لكنها تقترب بانتظام.

في لحظة ، ارتفع قلب الجميع إلى حلقهم ، وأداروا رؤوسهم بشكل غريزي لينظروا في الاتجاه الذي جاء منه الصوت.

في نهاية الممر ، ظهر شكل غريب يشبه الإنسان مغطى بالدم في الضوء الخافت.

كانت تحركاته قاسية وبطيئة. تحولت مفاصل ركبته في الاتجاه المعاكس عندما تحرك ، وكانت أطرافه تتأرجح بشكل غير متناسق كما لو كانت مخيطة ببعضها البعض بواسطة خيوط سوداء.

كان بالضبط نفس الوحش الذي هاجمهم في الممر من قبل.

تقلص تلاميذ المذيع الحر ، وصرخ: "اركض! رائحة الدم على جسده ثقيلة جدا! ليس على نفس المستوى السابق! "

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن