الفصل 8: في الخامس عشر من يوليو، ستُفتح بوابة الجحيم.

179 27 0
                                    


كان الممر ضيقًا وطويلًا، وتحت الضوء الخافت، بدت الوجوه الشاحبة المبتسمة للتماثيل الورقية منتشرة للغاية، تتبعها عن كثب مثل الظل.

بدا صوت النظام المألوف في آذان وين جيانيان.

【مهمة الخط الرئيسي 1: العثور على موقع التصوير التالي في غضون ساعتين】

【الاكتمال: 100%】

【مهمة الخط الرئيسي 2: اذهب إلى موقع التصوير للتصوير؛ يجب ألا تقل المدة عن عشر دقائق 】

【الاكتمال: 100%】

نعم، لقد تم ذلك!

لقد وضع هاتفه بعيدًا بسعادة، دون أدنى وعي بأنه مطارد بعنف.

لكن مزاج الآخرين كان أقل استرخاء بكثير من مزاج وين جيانيان.

ركض وانغ هانيو لاهثًا، وصر على أسنانه، وقال:

"أنا...، لا توجد طريقة لنا للهروب بهذه الطريقة!"

وكانت القوة البدنية للإنسان محدودة. إذا تمت مطاردتهم بشكل مستمر مثل هذا، فسيتم القبض عليهم عاجلاً أم آجلاً.

نظر إلى تشين مو: "لماذا لا -"

قبل أن يتمكن وانغ هانيو من إنهاء حديثه، قاطعه تشين مو:

"لا!"

نظر تشين مو إلى وانغ هانيو بشدة: "لقد أخبرتك من قبل."

"..." كان تعبير وانغ هانيو قاتمًا للحظة، ولم يعد يرد.

واصل وين جيانيان التصوير للخلف بينما كان ينظر بعناية إلى المذيعين بجانبه.

قبل ذلك، كان قد لاحظ هذين الشخصين. من الواضح أن هذين المذيعين يعرفان بعضهما البعض، ومن المحتمل أنهما جاءا كفريق، تمامًا مثل هو وسو تشينغ.

لقد كانوا على دراية ببعضهم البعض من قبل ويعرفون قدرات بعضهم البعض، لذلك كان عليهم تشكيل فريق أكثر من مرة.

لكن…

ولا يبدو أن هناك تفاهما ضمنيا بينهما.

كانت هناك خلافات من حين لآخر، وكان تشين مو هو الذي اتخذ القرار في النهاية، ولكن لا يبدو أن وانغ هانيو مطيع تمامًا.

خمن وين جيانيان أنه يجب أن تكون هناك علاقة غير واضحة بين رئيس ومرؤوس، حيث يقود تشين مو ويطيع وانغ هانيو.

…أعضاء من نفس النقابة؟

أوقف وانغ هانيو سرعته فجأة دون سابق إنذار.

"ماذا تفعل؟" لقد فوجئ تشين مو.

لم يجيب وانغ هانيو. استدار، وضغط على أسنانه، وحدق بشراسة في التماثيل الورقية التي تقترب تدريجيًا ليست بعيدة، وألقى شيئًا في يده ——

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن