طفت على السطح علامات الاستفهام في غرفة البث المباشر لبرنامج "النزاهة أولاً".
[?]
[؟؟؟]
[ماذا بحق الجحيم؟!]
[ما نوع هذه العملية؟! ماذا تحاول أن تفعل أيها الكلب الكاذب!]
رفع وين جيانيان عينيه وفحص المرأة أمامه بعناية من أعلى إلى أسفل. كان تعبيره جادًا ومهيبًا، وكأنه يتجاهل تمامًا افتقارها إلى الملابس، ويحافظ على تركيز علمي ودقيق، ويفحص جسدها بوصة بوصة.
تنهد:
"يشم خالٍ من العيوب مع عيب طفيف، عيب في الكمال."
لقد فوجئت المرأة وخفضت رأسها دون وعي، ونظرت إلى نفسها.
"حالة بشرتك ممتازة وناعمة وناعمة، ولا يوجد بها أي تجاعيد. جسمك في حالة جيدة، وله منحنيات جميلة ولا يوجد به دهون زائدة. من الواضح أنك تتقنين تقنيات العناية بالبشرة."
مثل خبير تجميل متمرس، أثنى عليها وين جيانيان بعناية وصدق، وأشاد بها بشكل خفي بينما علق على مظهرها. ثم غيّر فجأة نبرة حديثه.
"ولكن حتى الشخص الأكثر دقة يتجاهل أحيانًا بعض التفاصيل الصغيرة."
ومن خلال سلوكها السابق والأسئلة التي طرحتها، كان من الواضح أنها تمتلك ذكاءً مستقلاً وقدرات تواصلية.
راقب وين جيانيان المرأة التي لم تكن بعيدة، وأرشدها بمهارة إلى إيقاعه الخاص.
قصة "ماري الدموية" لها عدة روايات. وبناءً على الأدلة السابقة، أصبح من الواضح بالفعل أي رواية يستخدمها هذا المشروع. هذه "ماري الدموية" هي التي ذبحت الفتيات الصغيرات واستحمت في دمائهن، سعياً وراء الشباب الأبدي والجمال كدوقة.
لم يكن ذبحها من أجل المتعة المنحرفة؛ بل على العكس من ذلك، كانت هذه السيدة ماري براجماتية تمامًا.
لم تكن المذبحة هي الهدف النهائي، بل كانت وسيلة لتحقيق غاية.
إن ما أحبته حقًا وكانت مستعدة للحصول عليه بأي ثمن هو الجمال الأبدي والشباب.
إن امتلاك رغبات شخص ما هو التحكم في ضعفه.
وهذه كانت خبرة وين جيانيان.
"ماذا؟"
لم يتمكن الشخص الآخر من المساعدة ولكن استمر بالاستفسار أكثر.
"أود أن أسأل..."
رفع وين جيانيان عينيه، وكانت نظراته ماكرة، "هل عادة ما تستلقي في حوض الاستحمام وتنقعي بشرتك؟"
وقد قدر أن أقواله صحيحة بنسبة سبعين إلى ثمانين في المائة على الأقل، استناداً إلى حالة الجثة التي فحصها للتو.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Horreurكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...