الفصل 16: أم العالم .

257 41 3
                                    

مستشفى فوكانغ الخاص العام ، الطابق الثاني تحت الأرض.

كانت هناك رائحة كريهة قوية في الهواء البارد ، ممزوجة بحلاوة دموية ورائحة الفورمالين ، مما قد يجعل الناس يشعرون بالدوار.

نموذج الطفل على الرفوف الحديدية ، وخيط الجثث واقفة في زاوية الجدران ، والخطوط الغريبة المرسومة على الأرض.

كل شيء في مرمى البصر بدا مخيفًا بشكل غير عادي ومتسلل.

تم سجن وين جيانيان على سرير الولادة ، وتم إغلاق معصميه وكاحليه بإحكام بواسطة المعدن البارد ، مما تسبب في ألم خفيف.

صر أسنانه وأجبر نفسه على الهدوء.

تم وضع القطعة الخاصة الأسطورية على صينية الجراحة بجانبه. أظهر السائل الأصفر الباهت نسيجًا عكرًا تحت الضوء ، وكان الطفل المشوه ذو الرأس الكبير والجسم الصغير يطفو لأعلى ولأسفل فيه.

لم يكن وين جيانيان يعرف ما إذا كان هذا هو الوهم ... 

لكنه شعر كما لو كان على قيد الحياة ، بل إنه كان يحرك أطرافه المنكمشة ببطء.

تراجع وين جيانيان عن نظرته ونظر إلى أماكن أخرى في الطابق الثاني تحت الأرض.

أدرك أن سرير الولادة الذي كان يرقد عليه لم يكن الوحيد في هذا الطابق. على وجه الدقة ، كان هناك صف كامل من أسرة الولادة منتشرة بجانبه. كان الإطار الأبيض البارد للأسرة ملطخًا ببقع دم بنية جافة ، وكان لكل سرير آثار لاستخدامه.

- سرير توصيل واحد فقط لم يكن فارغًا.

ورقد على سرير الولادة جثة مظلمة وذابلة. كان معصماه وكاحله الشبيهان بالخشب المثبتتان على هيكل السرير متدليتين. كان جلده المنكمش يتشبث بالجمجمة ، وكان فمه مفتوحًا على مصراعيه ، ليكشف عن صفين من الأسنان البارزة إلى الخارج.

قُطعت حلقها ، مثل فم لا ينزف ، وجفَّ ومفتوح على مصراعيه.

تم فتح فجوة مروعة في معدة الجثة كما لو تمزقها بالقوة من داخل الجسم بواسطة شيء ما.

طريقة الموت هذه ...

كان وين جيانيان مندهشًا بعض الشيء.

لين تشينغ؟

يبدو أن الطرف الآخر قد لاحظ غرابة وين جيانيان، واتبع خط نظره:

"هي…"

انحنى العميد ، الذي كان جسمه كله مغطى بالغرز ، واقترب: "لقد كانت مجرد فاشلة".

يبدو أن وجهه قد تم تجميعه معًا. لم يكن لون عينيه متماثلاً ، كما كان موضع وحجم مقل العيون غير متطابقين تمامًا كما لو كانا من جسدين مختلفين.

نظر عميد مستشفى فوكانغ إلى وجه الشاب أمامه في الضوء وقال بصوت مهمل: "إنه لأمر مؤسف. كان لدي آمال كبيرة عليها ، لكنني لم أتوقع منها أن تجمع سرا المعلومات والأدلة ... "

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن