ويضحكُ سِنُّ المرءِ والقلبُ مُوجَعٌ
ويرضى الفتى عن دهرهِ وهو عاتبُ!جنتل توكسيك مان.
١٤- التقيت بقاتل أمي.
- نيرة شريف.اوعو تنسوا النجمة بقى ♡
____________________________________أخبر محمود هذا العريس الوسيم بقبوله به وأتفق عمار معه على ميعاد للخطبة التي ستكون بعد شهر ولكن بعد حينها يكون قد انتهى من خطبة ابنة أخته وسفر والده الذي سيكون مباشرة بعد خطوبة منار.
وأخيرًا نال مراده، طوال الفترة الماضية وهو يفكر فيها ويريد ولو فرصة واحدة حتى يرأها ويسألها أين اختفت وماذا حدث لها وهل أجبروها على الزواج؟
لم يستطع الوصول إليها ودائمًا ما كان البواب يقف له ليمنعه ولم يعرف سبب الرفض من البواب!
ظن أنه من الممكن أن يكون فرحات هو السبب.جاء يوم خطبة فرحات وقررت عنود فعليًا أن تتخطاه وقرارها هذا نابع عن صدق بداخلها، هي ستكون لرجل أخر لذا لا يمكن لها أن تفكر فيه حتى!
اليوم ستذهب فقط لأجل أن تثبت له أن الأمر لم يعد يعني لها مثلما كان.
تجهزت عنود وارتدت فستانًا عاديًا محتشم لا يثير شهوة أو يلفت نظر وقررت فعل هذا عمدًا لأنها ليست بحاجة لجعل فرحات يغار.ذهبت مع الجميع والكل قَلِقْ، لا يريد أحد مجياءها اليوم ولكن هي أصرت على والدها حتى وافق.
وصلوا بيت منار ثم دخل الجميع وكان بداخل عنود بعض الفضول لا تنكر فهي تريد فقط رؤيتها وتعرف من الذي سلبت عقل فرحات وهذا أن كانت سلبته بالفعل!
إنهالت المباركات على فرحات وفي وسط الجميع لمحت عنود عمار واقفًا ينظر لها بتدقيق فنظرت له بنفس النظرات ثم ابتسمت ابتسامة بسيطة حتى اقترب منها بينما كان الجميع مشغولين وقال:
أنتِ هنا؟!" أنت هنا بتعمل أيه؟ "
قالتها متفاجئة.رد بترقب:
أنا خال العروسة وأنتِ جاية علشان جارك صح؟نظرت له وهزت رأسها بإيجاب وقالت:
أه جاري." أممم.. "
قالها ثم استأذن منها ووقف بجانب أهل فرحات لكي يحييهم.جلس فرحات وبجواره منار وحولها بسملة وصديقاتها
وعلى الناحية الأخرى جلس أهل فرحات وأهل عنود وبدأت مراسم الخطبة.بينما ومنار كانت جالسة جاء عمار فجأة وقال:
عروستي اللي قولتلك أمبارح إني ناوي أخطبها قاعدة قدامك." فين؟؟ "
قالتها بدهشة فقال بصوت خافت:
اللي لابسة دريس أبيض هناك.نظرت لها منار بتقييم ثم نظرت له وقالت بإعجاب:
عسولة أوي يا عمار، ما تجيبهالي اتجوزها أنا.
أنت تقرأ
جنتل توكسيك مان
Romance" فرحات عبد الرحمن" شاب يعمل وكيل نيابة ويعاني من مرض اضطراب الشخصية المعادية للمجتمع مع ارتباط وثيق باضطراب النرجسية مما يجعله ينقاد نحو كل شيء معاكس للقوانين الحياتية بالإضافة إلى العمليات الإجرامية والقتل دون الشعور بالذنب، تزداد أعراض مرضه حينما...