اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد 🌸💙
**
دلفت "ملك" وفتياتها الخمسة إلى شقتهم لتترك "ملك" الفتيات خلفها دالفة إلى غرفتها غالقة الباب خلفها بهدوء، لينظر بناتها لها حتى إختفت خلف الباب المغلق.
ذفرت "منه" بحنق متحركة هي الأخرى دالفة إلى الغرفة الخاصه بها التي تشاركها مع أختيها الأكبر أخذه ملابس لها خارجه متوجهة إلى المرحاض حتى تغتسل.
إنتهت "منه" من الإغتسال دالفة إلى المطبخ حتى تقوم بإعداد وجبة خفيفة لها ولأخواتها ووالدتها، ولم يتحدث معها أي من أخواتها لعلمهم مدى غضبها الآن، والجميع أيضا يعلموا أن أفضل طريقة حتى تخرج "منه" غضبها هي دلوفها للمطبخ وإعدادها لوصفات غريبة ولكن في النهاية تكون جيدة.
إنتهت "منه" من وضع الطعام لتنادي على أخواتها وتذهب إلى غرفة والدتها تدق على بابها بخفة حتى إستمعت إلى إذن والدتها بالدلوف، لتقوم بفتح الباب دالفة غالقة الباب خلفها بهدوء.
سارت "منه" بخطوات هادئة حتى وقفت أمام والدتها متحدثة بهدوء:
-أنا أسفه يا ماما.
رفعت "ملك" رأسها تطالع صغيرتها بحيرة، لتكمل "منه" حديثها مرة أخرى:
-أنا أسفه لأني أنا إللي خليتك تيجي هنا وتشوفي المعاملة دي، أنا أسفه لأني حطيتك في الموقف ده.
ذفرت "ملك" بخفة مربتة على السرير بجانبها، لتجلس "منه" بجانبها وتقوم "ملك" بإحاطة كتفها متحدثة بهدوء:
-بصي يا "منه" إنتي ملكيش أي ذنب في إللي حصل، مش هنكر إن كلامك كان داعم أساسي إني أجي هنا بس أنا كدا كدا كنت بفكر في الموضوع بعد كلام عمتك معايا، فمتحمليش نفسك ذنب أي حاجه حصلت، وحاجه كمان أنا عايزة أطلبها منك.
نظرت "منه" إلى والدتها مومئة لها بخفة تشجعها على الحديث، لتذفر "ملك" بخفة متحدثة بهدوء:
-عايزاكي مهما حصل معايا أو مع أخواتك متتكلميش خالص، ملكيش دعوة بأي حاجه ومتعلقيش على أي حاجه، وإتحكمي في أعصابك ومتخليهاش تفلت منك، ومهما "ساميه" وبنتها عملت مترديش عليهم ولا على أي حد.
-بس يا ماما.....
-من غير بس يا "منه" إسمعي كلامي لو بتحبيني.
قاطعت "ملك" حديث إبنتها، لتذفر "منه" بخفة مومئة لها بهدوء متحدثة:
-طيب يلا علشان ناكل، أنا عملت عشا خفيف كدا والحمد لله إني كنت أشتريت جبن قبل ما نيجي هنا.
أنت تقرأ
أم البنات
قصص عامةظنت أن بناتها لن يسألوا عن الماضى، و هى ستكفيهم، و لكن القدر يصمم على نبش الماضى بكل ما به من مشاعر مختلفه.