-مرحبًا-
بسم الله
««««««««««««««««««««««
إختناق شديد يكاد يقتلها
إنها مُقيَّدة مِن كُل جهة، لماذا لا تستطيع الإستمتاع بحياتها و فعل ما تُحِب مثل باقي الناس؟
هذا ظُلمًا كبيرًا هي لا تستحقه لكن الحياة ليست عادلة
مَجد شعر بالألم عندما قال ذلك لكنه ضروري لتفهم الموقف و وضعها الذي لا يسمح لها بلعب كرة السلة
ليس كرة السلة فحسب بل الرياضة عمومًا إنها خطر كبير عليها قد يُفقدها حياتها
ملامحها أصبحت و كأنَّها خالية مِن الحياة و تحدَّثت بنبرة هادئة باردة
"هل تظنني نسيت مَرَضِي ! أنا مُدركة جيِّدًا لمَ قد يحصُل لكني سأتحدى الموت و لن أسمح له بأن يُفقدني مُتعة لعِب رياضتي المفضلة سأتمسَّك بالحياة بكُل ما أُوتيت من قوَّة سأواجه الموت بإصراري على الحياة حتى و أنا ألتقط أنفاسي الأخيرة"
مَجد هو مَن سيموت بسبب برود دمِها و عدم إكتراثها هذا، تنفس بغضب مُحاولًا ألَّا يصرخ"الموت؟ لا أحد يتحدَّى الموت و يفوز، إذا أراد الإله أخذ روحك سيفعل في أقل مِن ثانية"
إقترب ضاغطًا على كتفيها"أنا أعلم بأنَّكِ لم تلعبي كرة السلة مُنذ عشر سنوات لكن..."
"عامان" وسع عيناه بصدمة"ما..ماذا تعني !" أبعدت يديه عنها رادفة بثبات"لعِبت كرة السلة في لندن منذ عامين حينما قابلت شخصًا قام بإستفزازي لذلك تحدَّيته"
إبتلع ريقه بصعوبة ناطقًا بخوف"ماذا حدث بعدها؟" رفعت كتفيها بِلا مُبالاة"الذي حدث أنني لازلت على قيد الحياة"
زفر أنفاسه بحنق ماسحًا على شعره بعنف ثم نظر لعينيها قائلًا بحزم
"لن تلعبي غيهب و هذا أمر مُنتهي منه فهمتِ؟"رفعت حاجبها بإندهاش قبل أن تقترب من وجهه مُهسهسة"عزيزي لا أحد يأمرني" رفعت سبابتها و وضعتها على صدره"و لا حتى أنت و عندما أقول أنني سألعب فسأفعل لا أحد سيُوقفني"
أمسك بيدها قويًّا ضاغطًا عليها صارًّا على أسنانه بغضب صارخًا بحدَّة"قُلتُ لا هل أنتِ صمَّاء لا تسمعين !"
إنه مرعوب بشدَّة فماذا إذا فقدت أنفاسها؟ سيموت حتمًا لكن هنالك شيء أسوء بالنسبة له من الموت و هو رُؤيتها تتألَّم
بلحظة خاطفة وقفت غيهب خلف مجد واضعها ذراعها الآخر حول عنقه و هو لازال مُتمسكًا بيدها قويًّا
أنت تقرأ
~ملاك الظَّلام~
Action.كلٌّ منَّا بالتأكيد جرَّب الألم في حياته وقد يكون نفسي أو جسدي ولكن ماذا لو إجتمع الألم النفسي والجسدي في شخص واحد؟ تُرى هل سيتحمَّل أم سيُنهي حياته ليرتاح؟! . بالرغم من أن حياتهم تدمَّرت أمام أعينهم إلا أنهم أصبحوا أقوى وهناك سبب جعلهم مُتمسكين ف...