-مرحبًا-بسم الله
"سواد هائج"
«««««««««««««««««««««««
الغضب هو ما يشعر به مايكل في هذه اللحظة، عيناه مليئة بالحقد تجاه جوري التي كانت هادئة تمامًا وواقفة بثبات
جاك وسع عيناه بصدمة عندما نظر لمايكل لذا قال"ماذا حدث لك أيها الطبيب؟ لمَ يبدو وجهك مُشوَّه ومُحطَّم هكذا ! هل تعرَّضت لحادث؟"
قهقهت جوري ناظرة لجاك"كما أنَّهُ لا يستطيع التحدُّث جيِّدًا فبعض أسنانه مكسورة" أعادت عينيها على مايكل رادفة بحزن مُصطنع" يا لك مِن مسكين مَن فعل هذا بك؟"
إبتسمت حتى ظهرت أسنانها"أخبرني مَن يكون وحينها سأذهب لأشكره على تلك اللوحة الفنِّية" صرخ مايكل"اخرسي"
رفع سبابته ناطقًا بعصبية"سأنتقم على ما فعلتيه بي ولن أُشوِّه وجهك فقط بل جسدك بأكمله، تبًّا لكِ" عقد جاك حاجبيه"ماذا تعني؟ وما دخل جوري بالأمر !"
زفرت أنفاسها بضجر"أنا التي ضربته يا أحمق" أخذ الأمر بالنسبة لجاك دقيقة يُحاول إستيعاب ما سمعه هي مَن قامت بضربه !
صاح بعدم تصديق"مستحيل" هي لم ترد عليه بل كُل تركيزها على هؤلاء الثلاثة رجال الذين يحملون عُصِيّ في أيديهم
إبتسم مايكل عندما إنتبه لنظراتها"ماذا يا عزيزتي خائفة؟" أومئت جوري قائلة بخوف مُصطنع"هذا ليس عدلًا كل هؤلاء الرِجال ضدِّي وكُلّ منهم يحمل عصا في يده وأنا فتاة لا حول لها ولا قوة أليس لديك رحمة !"
ضحك مايكل ثم أردف "كان عليكِ ألَّا تقفي في طريقي يا فتاة والآن سأجازيكِ على ما فعلتيه استعدي لكثير مِن الألم"
قال جاك سريعًا"أيها الطبيب ماذا تفعل ! صحيح أنها أخطأت معك ومِن الممكن أن تعتذر لكنك ستقتلها بهذه الطريقة"
فكَّر مايكل قليلًا ثم أيَّد كلامه"معك حق لكن سأتركها بشرط" نظر لها بإبتسامة مُستفزة"تجثو على ركبتيها أمامي وتطلب العفو مني ولن أُمانع إذا قبَّلت قدمي"
إبتسمت جوري في الخفاء ثم خلعت حقيبتها أعطتها لجاك الذي أخذها هامسًا"ماذا ستفعلين؟" تقدمت خطوتان للأمام وعيناها على مايكل المُنتظر تنفيذ ما قاله
رفعت رأسها ناطقة"كلامك سيُنفَّذ" توسعت إبتسامة مايكل لكن إختفت عندما أخفضت رأسها ناظرة نحوه وملامحها تغيّرت أصبحت باردة كالصَّقيع
أنت تقرأ
~ملاك الظَّلام~
Action.كلٌّ منَّا بالتأكيد جرَّب الألم في حياته وقد يكون نفسي أو جسدي ولكن ماذا لو إجتمع الألم النفسي والجسدي في شخص واحد؟ تُرى هل سيتحمَّل أم سيُنهي حياته ليرتاح؟! . بالرغم من أن حياتهم تدمَّرت أمام أعينهم إلا أنهم أصبحوا أقوى وهناك سبب جعلهم مُتمسكين ف...