بايدين
سائل سميك وساخن يجري على ذراعي.
دم.
من المضحك أنني لا أتذكر أن الحارس طعنني بسيفه قبل أن تلتصق قبضتي بوجهه. على الرغم من كونه فلاشًا، إلا أنه على ما يبدو لم يتمكن من التحرك بشكل أسرع من خطافتي اليمنى في فكه.
رائحة السخام تلسع أنفي، وتجبرني على وضع يدي المتسخة فوقه لمنع العطس من الانزلاق.
ستكون هذه طريقة مثيرة للشفقة للغاية للقبض عليك.
عندما أتأكد من أن أنفي لن ينبه الإمبراطوريين المتربصين بالأسفل حيث أختبئ، أعيد يدي إلى الجدار القذر الذي يضغط عليه ظهري حاليًا وقدماي مثبتتان أمامي. بعد أن أخذت نفسًا عميقًا كاد أن يختنق من السخام، بدأت ببطء في التسلق إلى الأعلى مرة أخرى. مع حرق فخذاي بقدر ما يحترق في أنفي، أجبر جسدي على الاستمرار في الاهتزاز أثناء خنق العطس.
إن تسلق المدخنة لم يكن بالضبط ما اعتقدت أنني سأقضي فيه أمسيتي. جعلتني المساحة الصغيرة أتصبب عرقًا، وأبتلع خوفي قبل أن أهرول إلى أعلى الممر الضيق، متشوقًة لاستبدال الجدران المليئة بالأوساخ بليلة مليئة بالنجوم. عندما ألقيت نظرة خاطفة على رأسي أخيرًا، أبتلع الهواء اللزج بشراهة، ثم تسلقت لأعلى وأكثر، وفجّرت على الفور مزيجًا جديدًا من الروائح الكريهة أكثر بكثير من رائحة السخام الملتصقة بجسدي وملابسي وشعري. العرق، السمك، التوابل،
وأنا متأكدة تمامًا من أن نوعًا ما من سوائل الجسم يمتزج ليخلق الرائحة التي تحيط بـزقاق الغنائم.
موازنة فوق المدخنة، أركز عيني على السقف المظلل لتفقد ذراعي اللزج. كدت أن أنسى أن أفحصه دون الشعور بالألم الشديد المعتاد الذي يصاحب ضربة سيف تذكرني.
قمت بنزع قطعة من القماش من الخزان المتعرق الذي يتشبث بجسدي، وأمسح بها الجرح.
أدينا ستقتلني لأنني أفسدت خياطتها مرة أخرى.
أنا مندهشة عندما لا أشعر بوخز الألم المألوف عندما أفرك ذراعي بالقماش الخشن، وأمتص اللزوجة بفارغ الصبر.
وذلك عندما أشم رائحته.
عسل.
نفس العسل الذي ينتمي إلى الكعك اللزج الذي يتسرب من الجيوب العديدة في سترتي الممزقة ويقطر على ذراعي - مخطئًة في أنه دم. تنهدت، وأدير عيني على نفسي.
إنها مفاجأة مرحب بها، رغم ذلك. حتى العسل الذي ينقع ملابسي يتفوق على محاولة غسل الدم.
أخذت نفسًا عميقًا وألقيت نظرة على المباني المتهدمة والمتهالكة التي تلقي ظلالها على أعمدة الإنارة الوامضة المنتشرة في الشارع. ليس هناك الكثير من الكهرباء هنا في الأحياء الفقيرة، لكن الملك أكرمنا بسخاء ببعض أعمدة الإنارة. بفضل فولت والعلماء الذين يستخدمون قدراتهم لإنشاء شبكة طاقة مستدامة، لا بد لي من العمل بجد بشكل استثنائي للبقاء في الظل.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."