15

26 3 0
                                    

بايدين



يدي ملساء بالعرق. أجلس على المقعد بجانب تيلاه

وأقوم بتنعيم تنورة فستاني، ولو لمجرد عذر لمسح يدي المتعرقتين على الحرير الناعم. أتطلع إلى الجمهور، وتلتقط أنفاسي. أشعر بالحرج لأنني لم ألاحظهم من قبل، لكن الآن يبدو أنني لا أستطيع أن أزيح عيني.

الملك والملكة و...

كيت .

يحدقون بي من صندوقهم الزجاجي الدافئ. الملك ووريثه يجلسان بالقرب من بعضهما البعض، وتشابههما يضربني مثل ضربة على صدري. يعكس شعرهم الرملي وعيونهم الزمردية بعضهم البعض، ويبدون متشابهين لدرجة أن كراهيتي لأحدهما تبدأ في النزيف إلى الآخر.

"لذا، بايدين، أخبرينا عن حادثتك مع الأمير كاي!" ترجع عيناي إلى تيلاه، التي كادت أن تُعمى بسبب أسنانها البيضاء اللامعة وشعرها النابض بالحياة. تميل نحوي وتضع يدها الناعمة على كتفي، وتبرز صوتي ليسمعه الجميع.

"حسنًا، وفقًا للأمير كاي، ليس هناك الكثير لنقوله. ولكن إذا سألتني، أعتقد أنه محرج بعض الشيء لأن فتاة من الأحياء الفقيرة اضطرت إلى الإنقاذ." الكلمات تتساقط من فمي قبل أن أتمكن من إيقافها.

أيها الطاعون، أريد أن يحبني الناس والسخرية من أميرهم ربما ليست الطريقة الأفضل لـ-

ضحك.

لدهشتي، ولحسن الحظ، وجدني الجمهور مسليًا. ألقيت نظرة خاطفة على كتفي وشاهدت شبح الابتسامة يزين ملامحه.

لذا، ربما أستطيع أن أهجم أميرهم بعد كل شيء. أنا يمكن أن تعمل مع ذلك.

"لست خائفًة من إخبار الأمر كما هو!" تضحك تيلاه بهدوء قبل أن تنتقل إلى السؤال التالي، وهو السؤال الذي أنا متأكدة من أن الكثيرين يتساءلون عنه.

"لذا، أخبرينا مرة أخرى كيف تمكنت من محاربة كاتم الصوت؟ أعني أنه من الواضح أنه يمكنك الصمود في قتال جسدي، لكن كيف لم يؤثر عليك كاتم الصوت؟"

أخذت نفسًا عميقًا، مدركًة أن هذه التفاصيل مهمة جدًا لكي يفهمها الجميع ويؤمنوا بها . "حسنًا، تيلاه، أنا وسيطة نفسية. إنها قدرة عقلية تسمح لي باستشعار المشاعر القوية من الآخرين والحصول على ومضات من المعلومات. ولهذا السبب، لدي القدرة على حماية رأسي، وإبقائه آمنًا من الأشخاص مثل كاتم الصوت. " ابتسمت قليلاً قبل أن أضيف: "ومن الواضح أن الناس يحبون الأمير كاي، لأنه لا يستطيع استخدام أو الشعور بقدراتي الصغيرة."

"كيف رائعة! يجب أن أقول أنني لم أقابل وسيطًا روحانيًا من قبل!" عيناها واسعتان، وتبدو مفتونة جدًا بي، وأنا متأكدة من أن بقية الجمهور كذلك.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن