51

15 3 0
                                    

بايدين

أنا أتجنبه. ليست أفضل طريقة للتعامل مع المشكلة، سأفعل

. لكن كاي مشكلة ملحة للغاية. إلهاء مرغوب فيه للغاية.

لذا، أبقي نفسي مشغولة، على الرغم من أنني مازلت ألاحظ أنه يفعل الشيء نفسه. تجد فتاة تلو الأخرى طريقها إلى ذراعيه وإلى حلبة الرقص، وجميعهم يرتدون ابتسامات متوهجة وفساتين خضراء.

أدفن المشاعر التي لا أريد أن أعتبرها غيرة، على الرغم من أنها تخدشني رغم ذلك.

لدي عمل لأفعله.

أعود انتباهي إلى شريكي للمرة العاشرة. يبتسم كيت، ويواصل محادثتنا السهلة التي يظل ذهني يرغب في التجول فيها. أجبر نفسي على التركيز على كلماته بدلاً من الشيء الذي أريد سرقته منه. قمنا بالدوران، وألقيت نظرة خاطفة على حلقة المفاتيح الموجودة داخل جيب معطف بدلته. ترتعش أصابعي، متشوقة للاستفادة من غرائز اللصوص التي قمت بقمعها أثناء وجودي في القلعة – في أغلب الأحيان.

"أنت جميلة."

أذهلني كلمات كيت الناعمة، مما أجبر نظري على الالتقاء به. إنه يبتسم للنظرة التي على وجهي وهو يقول: "لا ينبغي أن تصدمي بهذا".

نحن هادئون للحظة قبل أن أشكل الكلمات أخيرًا. "أنت صدمتني."

"هل أنا؟"

"نعم"، أجيب بصراحة، "أنت لست كما توقعت".

تبدو ابتسامته صبيانية جدًا بحيث لا تنتمي إلى ملك المستقبل. "هل شعرت بخيبة الأمل؟"

أتمنى.

"لا." اتسعت ابتسامته عند هذه الكلمة، وأسرعت بإضافة: "ليس بعد".

ثم أنحدر نحو الأرض وهو يضحك فوقي وأنا أمتص أنفاسًا مفاجئة. إنه يحتجزني هناك، وتأتي فرصتي. هذه هي اللحظة التي كنت أخشاها، وأخطط لها. معطف بدلته مفتوح، وعيناه مثبتتان علي، وأفكاره منصبة على أي شيء سوى المفاتيح الموجودة في جيبه.

لذا فإنني أفعل ما أجيده، وهو اللص.

أنا أتلعثم، متظاهرًة بالانزلاق، على الرغم من أن ذلك يمكن تصديقه تمامًا في الركائز التي أرتديها. مددت يدي لأثبت نفسي، واحدة على كتفه والأخرى على صدره بالقرب من الجيب داخل بدلته.

تلتف ذراعاه حول خصري بينما أحمل نظراته، مبتسمًة حتى وأنا أدخل يدي في جيبه. ابتسم حتى وأنا أخون الصبي الذي لم يكن سوى لطيفًا معي. ابتسمت حتى عندما فتحت حلقة المفاتيح، وأزحت أكبر حلقة من نهايتها، وأشعر بالدوامات المرتفعة التي تزينها وهي تضغط على راحة يدي.

يسحبني للأعلى ببطء، وذراعاه القويتان تقفان في وضع مستقيم. لكن يدي قد خرجت بالفعل من جيبه وتستقر خلف كتفه، بريئة وتافهة.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن