بايدين
العالم يدور من حولي، الأخضر والأسود يختلطان معًا.
شهقت، تفاجأت بالدوران قبل أن يتم سحبي فجأة مرة أخرى إلى أذرع قوية، ورائحة التوابل الخافتة والضحك العميق تغمرني.
"آسف، اعتقدت أنك مستعدة لذلك،" ضحك كيت، وتحدتني عيناه الخضراء أن أنظر إليهما.
"كان من الممكن أن يكون راقصًا أفضل"، قلت بابتسامة صغيرة وعيني تتجول في الغرفة بدلاً من أن أقابله. قاعة الرقص لا تشبه أي شيء رأيته من قبل بنوافذها وأعمدتها وقوالبها الجميلة. لقد أذهلني الحجم الهائل والأناقة المحيطة بي.
يتناسب الأشخاص الذين يملؤون المساحة بشكل مثالي مع البيئة المحيطة، وجميعهم أنيقون ورشيقون. يرتدي الرجال ملابس سوداء داكنة بينما ترتدي النساء كل ظلال اللون الأخضر.
حسنًا، كل النساء إلا أنا.
أذهلت أدينا الصمت لأول مرة عندما أخبرتها أنني أريد فستانًا فضيًا. كنت بحاجة للتميز. هناك حاجة لتذكير الناس بمنقذتهم الفضية . وبما أنه لا توجد قاعدة تنص على أن النساء يجب أن يرتدين اللون الأخضر، فإن الخطر الوحيد في الظهور بالفضة هو جذب المزيد من الاهتمام لنفسي إذا تعثرت في جميع أنحاء حلبة الرقص.
عيون كثيرة، الكثير من الناس يشاهدونني وأنا أنزل الدرج. هناك الكثير من النظرات التي تجتاح جسدي، وتطغى على الفستان المشقوق والخنجر الموجود تحته. وحتى الآن، أنا مراقبة. كلهم ينظرون إليّ
مستويات متفاوتة من المكائد، بعضها بالفضول والبعض الآخر بالتدقيق. لست متأكدًة من أنني سأفوز بأصوات هؤلاء الناس الليلة، لكنني بالتأكيد أجعل من الصعب أن أنسى نفسي.
نظرت إلى كيت، حيث بدا شعره الأشقر أفتح بكثير مقابل البدلة الداكنة المقطوعة بالقرب من شكله. يبدو... وسيمًا. أَخَّاذ.
مثل والده. انه يشبه والده.
"هل أنت مستعدة للغد؟" سأل بهدوء، ولا يزال يدورني ببطء. عيناي تلتقطانه من تلقاء نفسها. "هل من المفترض أن أكون كذلك؟"
يكاد يضحك لكنه يقول بدلاً من ذلك: "لا. أنت لست كذلك. "
"وهل يبدو هذا عادلاً بالنسبة لك؟" أنا أفشي قبل أن أتمكن من إيقاف نفسي. "هذه المحاكمات؟"
تنتهي الأغنية، ويفعل رقصنا نفس الشيء. أشعر بنظرته تتجول في وجهي حتى بعد أن أنظر بعيدًا، وكأنه يبحث عن الإجابة هناك. ثم يتنهد. "لماذا لا أحضر لنا شيئا للشرب؟"
أنا وميض. على الرغم من تهربه من سؤالي، أومأت برأسي ردًا على سؤاله. ينظر حوله إلى الرجال الذين يحتشدون في حلبة الرقص، ويحدق العديد منهم فجأة في اتجاهنا. "وأفترض أنني سأشاركك مع الجميع، ولو لبضع رقصات فقط." ابتسم قبل أن ينحني رأسه قليلاً ويبتعد.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."