بايدين
عجلة عربة التاجر تتدحرج فوق أصابع قدمي. أنا أعض مرة أخرى أ
صرخ ولكن لا تهتم برد ردي الفظ إلى حد ما الموجه إلى الرجل الغافل الذي يشل الناس بعربته بلا تفكير.
حسنًا، اليوم بداية رائعة.
لقد نمت بشكل متقطع الليلة الماضية، كنت أتقلب وأتقلب بينما كنت أتلاشى داخل وخارج كوابيسي المتكررة. ومضات من والدي يموت بينما لا أستطيع فعل أي شيء سوى الإمساك بيده، وتسلق المدخنة فقط لأجد الجزء العلوي مغلقًا، وأدينا، الشخص الوحيد الذي بقي لي في هذا العالم، يُسحب بعيدًا عني وهو يصرخ.
في وقت ما بين كوابيسي العديدة، قامت أدينا بمحاولة ضعيفة لإيقاظي. لقد تدحرجت وأنا أتأوه، محاولًة التشبث بالقليل من النوم السعيد الذي تمكنت من سرقته. قد أكون أنا اللصة، ولكنني أتعرض للسرقة بانتظام من الراحة.
كالمعتاد، غيرت أدينا استراتيجيتها، وقررت أن ترميني بقطع قماش خشنة حتى رفعت أخيرًا قطعة قماش بيضاء مستسلمة.
الشمس، كعادتها دائمًا، تكافح ببطء لإلقاء نظرة خاطفة على المباني المتهدمة، مما يلقي بظلال الصباح على زقاق الغنائم بينما أشق طريقي على الطريق المرصوف بالحصى. بينما ينبض الشارع بالحياة مع صخب التجار الذين يساومون بينما يتوسل المتسولون إلى أي شخص يلقي نظرة خاطفة عليهم، فإنني اندمج بسهولة في الفوضى التي تحيط بالأحياء الفقيرة.
أشعر بالحكة في يدي لألتقط بعض الطعام لتهدئة معدتي المتذمرة وإحضارها إلى أدينا. تحركت عيناي عبر الشارع بحثًا عن ضحيتي المؤسفة التالية التي سأسرقها عندما...
يوجد شئ غير صحيح.
أربعة عشرة. لا يوجد سوى أربعة عشر إمبراطورًا يصطفون في الشارع.
ولكن يجب أن يكون هناك ستة عشر على الأقل اليوم.
أود أن أعرف، لأنني حفظت دوراتهم.
لقد لاحظت رأس البيضة والأنف الخطاف في أماكنهما المعتادة خارج متجر ماريا، جنبًا إلى جنب مع العديد من الإمبراطوريين الآخرين بأسماء دقيقة بنفس القدر. نظرًا لأن الأقنعة الجلدية البيضاء تحجب نصف وجوههم عن الأنظار، فمن الصعب جدًا التوصل إلى ألقاب إبداعية للأوغاد، لذا فأنا أفتخر بالقليل الذي اخترعته.
في العادة، سيكون احتمال وجود عدد أقل من الحراس أمرًا مريحًا، وربما يكون ذلك بسبب قدراتي النفسية، لكن المنظر يقلقني.
معدتي تزمجر بغضب، ونفاد صبرها كما كانت دائمًا.
الطعام أولاً، الشعور المضحك ثانياً.
كنت أتنقل عبر الحشد بسهولة، وأسحب التفاح من العربة التي دهست أصابع قدمي، وكان الانتقام حلوًا مثل الفاكهة المقرمشة التي أقضمها. عندما استندت إلى جدار أحد المتاجر المتداعي، لاحظت ما يبدو وكأنه متدرب شاب يساوم أحد التجار. أشاهده وهو يصلح التاجر بنظرة خاطفة قبل أن يرمي عدة عملات معدنية ويختطف حزمة من الجلد الأسود فقط. مررت عيناي على الشلنات ( العملات ) وهي تتدحرج فوق العربة، وأعدها بسرعة لأجد عددًا كبيرًا جدًا من العملات المعدنية الموجودة هناك مقابل الجلود.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."