كاي
لا أستطيع أن أمزق عيني منها.
لا أستطيع أن أمزق عيني منها.
لا أستطيع أن أصرف أفكاري عنها. لا أستطيع انتزاع جسدي منها.
ضوء الشمس الصباحي المتسرب من نافذتي يلمع من شعرها، والخصلات الفضية تلمع. عيناها مغلقتان أثناء النوم، ورموش داكنة منسدلة على خديها وتخفي نظرة المحيط الزرقاء التي أعرف أنها تسبح تحتها. إنها تتنفس بعمق، وتنام بشكل سليم. هي عبارة عن فوضى من أطراف متشابكة وشعر مبعثر.
تحفة فوضوية.
أحسب النمش الخافت الذي ينفض الغبار عن أنفها. مرة واحدة. مرتين. ثمانية وعشرون.
تتحرك، وأنا لا أزال وهي تضع يديها تحت جانب وجهها، المغطى الآن بخيوط من الفضة. مستندًا على مرفقي، مرر أصابعي بلطف على بشرتها الناعمة، وأبعد شعرها بعيدًا حتى أتمكن من الاستمرار في الإعجاب بالوجه الذي كنت في منتصف حفظه.
ألومها على التعب الذي استقر في عظامي. إنه خطأها أنني لم أنم كثيراً لقد كنت مستيقظًا معظم الليل أستمع إلى أنفاسها - أتنفسها. تمامًا كما كنت أفعل لفترة أطول بكثير مما أود الاعتراف به. إنها آسرة، حتى وهي متكومة ومطالبة بالنوم.
تنهدت، ومررت أصابعي عبر خصلة أخيرة من الشعر الفضي قبل أن أهبط من السرير وأزحف إلى الباب. أرتدي بنطالي الرقيق وأضع قميصًا فوق رأسي قبل أن أدخل إلى الردهة متجهًا إلى المطابخ. أقل ما يمكنني فعله هو أن أتركها تستيقظ على رائحة الطعام الطازج، خاصة بعد ما فعلته من أجلي الليلة الماضية.
بعد كابوس حملت فيه جثتها الباردة، كان الاستيقاظ لأجدها حية ودافئة فوقي أمرًا مذهلاً على أقل تقدير. وقمت بالرد دون تفكير. لقد آذيتها . على الرغم من أن الخدش البسيط لا يعني شيئًا للفتاة التي اعتادت على النزيف، إلا أنه يعني كل شيء بالنسبة لي. القتل هو ما أفعله. القتل والأذى هما ما تدربت على القيام به، وخلقت من أجله، وتحكمت في القيام به.
ولكن ليس معها.
كنت على بعد خطوة واحدة من حمل جثتها الحقيقية بين ذراعي، ومع ذلك لم تفعل شيئًا للرد. حملت وجهي بين يديها بينما كنت أحمل حياتها في يدي. لقد نظرت إلي وكأنني أستحق أن تُرى، كما لو أنها تريد رؤيتي. وعندما قالت اسمي، صوت تدحرج لسانها جعل رأسي صافيًا، وتسارع دقات قلبي، وتترنح الأفكار.
ثم سألتها شيئًا لم أطلبه من أحد من قبل.
ابقي .
أنا خارج باب المطبخ وأضع صينية من الطعام الساخن في الردهة في غضون دقائق. الحاجب الملتوي الذي أعطتني إياه غيل يجعلني ابتسم، ولم يمض وقت طويل قبل أن أتكئ على بابي وأعود إلى الغرفة، ممسكًا بالدرج أمامي.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."