بايدين
شرائح فولاذية حادة عميقة عبر ساعدي. لقد قفزت من طريق الشفرة، على الرغم من أنني لا أزال أتلقى جرحًا حارقًا عبر ذراعي بسبب مجهوداتي. رددت صرخة من الألم وجلست على الأرض، وسحبت خنجري من حذائي وأمسكته في راحة يدي المتعرقة.
يضحك الملك، ويضربني مرة أخرى بسيفه، ويجبرني على الرقص وتجنب تقطيعي إلى شرائط. من الواضح أنه يتمتع بميزة سلاحه الأطول الذي يصاحب قدرته العضلية. ولكن على الرغم من ذلك، فهو غير مستقر في قدميه بسبب الجرح في صدغه.
لذلك أفعل بالضبط ما اقترحه ساخرًا: قرأته .
يتأرجح مع كل أرجوحة، ويضطر إلى تثبيت نفسه قليلاً قبل أن يحاول توجيه ضربة أخرى. تخطو قدمه اليمنى مع كل ضربة بالسيف، تليها نصف خطوة صغيرة من يساره. إنه يمسك السيف بيده اليمنى، لكن لديه غمدين على جانبه، مما يخبرني أنه كان لديه سلاح آخر في وقت ما ويمكنه القتال باليد اليسرى أيضًا.
قام بتمرير الضربات مرة أخرى، عاليًا هذه المرة، مما أجبرني على الانحناء والتدحرج إلى اليمين. نحن نحلق حول بعضنا البعض، وابتسامته الملتوية مرئية حتى من خلال تيار المطر المستمر.
أحتاج إلى الاقتراب منه. أحتاج إلى صرف انتباهه.
لأنني لن أغادر هذا المكان حتى أقتل هذا القاتل. ربما لا يجعلني هذا أفضل منه.
"قتلته! لقد قتلت والدي! " أصرخ فوق الرعد الذي يتدحرج فوقنا.
اقتربت أكثر، وكان سيفه يتأرجح للأسفل على شكل قوس عريض كان سيقسمني إلى نصفين لو لم أتمكن من مراوغته في الوقت المناسب. كان يتأرجح كما كنت أعرف أنه سيفعل بعد ضربة كهذه، وأنا أغتنم الفرصة لأرسل خنجري على صدره. إنه ينحت خطًا من خلال قميصه، وجلده، تاركًا الدم يتفتح في أعقابه.
هناك شيء صعب يواجه معبدي وتتفجر رؤيتي بالبقع. أنا تعثرت مرة أخرى، وامض. من خلال نظرتي الضبابية، أرى صدر الملك الملطخ بالدماء والسيف الذي يحمله، وما زال المقبض ممدودًا بعد أن اصطدم بجمجمتي.
يضحك. لكني أسمع الرعشة فيه. إنه قلق. إنه يكره أنني — شخص عادي، لا أحد — تركت بصمتي عليه.
أوه، سأفعل أكثر من مجرد ترك ندبة.
"نعم، حسنًا، أخبرني أحد الأصدقاء عن نواياه وعن هذه المقاومة التي كان جزءًا منها". صوته مليء بالضحك. "لذلك فعلت ما كان علي فعله."
ضربة أخرى من سيفه فاجأتني وقطعت خطًا ضحلًا عبر بطني قبل أن أغوص بعيدًا. "لا تقلقي يا بايدين، فأنا لم أقتل والدك لمجرد بعض القيل والقال، على الرغم من أنني قتلت رجالًا مقابل أقل من ذلك. لقد قتلته لضمان بقاء مجتمع النخبة الخاص بي ".
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasi"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."