8

30 5 0
                                    

بايدين


"ماذا. حدث؟!" أدينا تهزني بقوة

من الكتفين، مما يجعل أسناني تهتز. بمجرد عودتي إلى الحصن، كنت في حيرة من أمري بسبب أحداث اليوم وراضية جدًا بالذهاب إلى النوم مباشرة، انقضت عليّ أدينا وطلبت كل التفاصيل.

"ماذا؟ كيف يمكنك...؟" لقد تعثرت في كلماتي، وأتساءل كيف يمكنها أن تعرف أن اليوم كان مختلفًا عن المئات السابقة.

لقد قاطعتني وعينيها واسعة بالإثارة والأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها. "الجميع يتحدث عن ذلك! السوق كله يضج بالفتاة ذات الشعر الفضي التي حاربت كاتم الصوت !" أحدق بها، مذهولة. إنها تنطلق، كلماتها سريعة ولاهثة. "والأمير ؟ " انها كلها ولكن الصرير. "هل أنقذت الأمير ؟!"

"حسنًا، لا يبدو أنه يريد الاعتراف بذلك، لكن نعم، لقد أنقذت الأمير". هذه المرة، هي تصرخ. "ولكن فقط بعد أن سرقت منه."

فمها يطير مفتوحا. إنه أمر درامي لدرجة أنني لا أستطيع إلا أن أضحك. "أنت ماذا ؟"

"دفاعًا عن نفسي،" قلت، مرفوعًة يدي ببراءة، "لم أكن أعلم أنه هو".

"باي، الأمير..." خيم القلق على نظرتها، ورمشت حوالي اثنتي عشرة مرة قبل أن تقول: "إنه عامل لحام. هل يمكنه... هل يمكن أن يشعر أنك لا تملكين القوة...؟"

قطعتها قبل أن يجف أي لون من وجهها، وشرحت بسرعة أحداث النصف ساعة الماضية. عيون أدينا واسعة، وغراتها المجعدة تتشبث برموشها بينما أملأها بكل شيء بدءًا من سرقة الأمير وحتى قتال كاتم الصوت. بعد أن علمت بالكذبة التي نسجتها للمنفذ المستقبلي، تحدثنا بهدوء حتى ابتلع الظلام الزقاق الغامض.

"حسنًا، ولكن هل هو وسيم حقًا كما يقول الجميع؟"

أعطيتها نظرة مسطحة أشك في قدرتها على رؤيتها ولكني أعلم أنها تستطيع الشعور بها. " هذا هو السؤال الذي تتوقين لطرحه بعد كل ما تحدثنا عنه للتو؟"

تغني: "لم تكن هذه إجابة".

استلقيت على السجاد الخشن، وأخنق تأوهاتي ببطانية مخدوشة. إن اختيار إبقاء فمي مغلقًا يمنح أدينا كل الإجابات التي تحتاجها.

إنها تصرخ، وهذه المرة أخنقها ببطانية .

يزحف الفجر فوق أسطح المنازل، وأقوم بتقليده من الأسفل ومن أطراف أصابع قدمي على طول الشوارع.

من خلال الاندماج في الفوضى المطلقة التي تحدث كل صباح على الزقاق، ليس من الصعب عادةً بالنسبة لي أن أتسلل دون أن يلاحظني أحد أثناء سرقة الساعات من معصمي المتسوقين، أو العملات المعدنية من جيوب غير محمية.

لكن ليس اليوم.

اليوم، أنا لست غير مرئية. أسوأ كابوس .

عيون. العشرات منهم، كلهم ​​معلقون علي أثناء مروري. أسمعهم يهمسون لبعضهم البعض، ويشيرون ويحدقون.

بدأ البعض بالتصفيق بينما كانوا يسيرون في ممر العربات التجارية، وهم يحدقون بي برهبة. هناك العشرات من الوجوه المألوفة في الحشد، الذين نشأوا محاطين بنفس الأشخاص وظلوا على قيد الحياة. "الصديق " كلمة قوية جدًا بالنسبة لأي شخص ليس من "أدينا"، لكنني قمت ببناء سمعتي كطبيبة نفسية لسنوات، واكتسبت الاحترام والشهود على قدراتي.

يبدو أن الحشد قد افترق عني، تاركًا جدارًا من الناس يراقبون على كلا الجانبين.

"المنقذة الفضية"، أسمع رجلاً يهمس قبل أن يردد الآخرون كلماته.

أتوقف، وأكاد أتعثر عندما يبدو أن قدمي تتوقف. وهناك، بعد أن حجبتها المتاجر المتهالكة عن نظري، عُلقت لافتة أخرى أصبحت الآن واضحة للعيان.

يا أيها الشعب لقد  اختار ​تقديم المتسابقين في تجارب التطهير السادسة على الإطلاق:

كاي أزر

 أندريا فوس 

جاكس شيلدز

 بلير آرتشر

 آيس إلواي 

براكستون هيل

هيرا كولت 

سادي نوكس

عيناي تنقلب إلى أسفل قائمة الأسماء بسرعة. ثم قلبي يتخطى للفوز. ربما عشرات.

لأن الاسم النهائي الذي تم تمريره بأحرف كبيرة ليراه الجميع مألوف جدًا.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن