بايدين
لم يتوقف كيت عن السرعة منذ اللحظة التي تم دفعنا فيها
هذه الغرفة الآمنة خانقة. أقاوم الرغبة في طرحه على الأرض، وأجعله يشرح لي ما يحدث. بدلاً من ذلك، شاهدته يتمتم ويدور حول الغرفة طوال الساعة الماضية. شاهدت أصابعه تشتعل مثل الشموع الوامضة عندما تسرب غضبه المحترق منه، مظهرًا قدرته المزدوجة.
لامست طبقة رقيقة من العرق جسدي، مما جعلني على الأرجح أبدو وكأنني كعكة لزجة لامعة. لقد سقطت على أرضية الغرفة الآمنة المغطاة بالحجارة، والجدار البارد على ظهري المكشوف هو الراحة الطفيفة الوحيدة من حرارة الغرفة الناجمة عن عشرات الجثث المتجمعة معًا، وجميعهم يرتدون عباءات ثقيلة وبدلات نشوية.
الغرفة الآمنة مغلقة بباب معدني ضخم، ومحمية من كلا الجانبين، وتحبس الرطوبة الخانقة هنا معنا. لقد تم حشرنا أنا وكيت في نفس الغرفة التي يشغلها الملك والملكة، بالإضافة إلى معظم المتسابقين الآخرين وأي ضيوف آخرين وصلوا إلى هنا. إنها كبيرة إلى حد ما، وسهلة، ومليئة بالناس.
من بين الحشد الكبير، كان هناك اثنان فقط من المعالجين بين الغرفة المزدحمة. إنهم يتجولون ويهتمون بالجرحى والمصابين بعد التأكد من رعاية الملك والملكة وكيت. بعد فترة من الوقت، اقتربت مني سيدة بدينة ترتدي ثوبًا أخضر عميقًا، ولم تقل شيئًا بينما كانت تعالج جرح السكين الموجود على ذراعي. حواجبها متماسكة معًا في التركيز مثلي
اشعر بموجة من الدفء تتسرب إلى الجرح وانظر إلى الأسفل لترى الجرح قد اختفى تقريبًا، ولم يتبق منه سوى ندبة وردية رفيعة.
لكن قلبي هو الذي يتألم أكثر من الجرح، ويشعر بالمزيد من القطع والتقطيع أكثر من أي وقت مضى. لقد شاهدت والدي يفعل نفس الشيء مع الكثير من الناس. شاهدته وهو ينقذ الأرواح. إصلاح الجروح. أصلح جروحي . أتمنى لو كان هنا لإصلاح الشيء المكسور والمشوه الذي أصبح الآن قلبي. القلب الذي انكسر عندما تركني.
عندما قُتل على يد الرجل الجالس في هذه الغرفة بالذات.
انتقلت عيناي إلى الملك والملكة، وهما يتحدثان بصوت خافت وعاجل مع بعضهما البعض ومع عدد قليل من المستشارين الموثوق بهم من حولهم. لا شك في مناقشة ما حدث للتو في وما يجب فعله حيال ذلك. تم استدعاء كيت إلى جانب والده مرات لا تحصى للتحدث بصمت مع المستشارين، ولكن بعد ذلك، يجد دائمًا طريقه للعودة إلى التحرك في جميع أنحاء الغرفة.
أفصل نفسي عن جاكس وآندي اللذين يتصببان عرقًا على جانبي ويخطوان في طريق كيت.
"مرحبًا،" قلت بغباء، غير قادرة على التفكير في مقدمة أفضل. يكاد يبتسم قبل أن يتنهد قائلاً: "مرحباً".
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."