37

15 3 0
                                    

كاي


"أنت فظيع في هذه اللعبة."

يستجيب كيت بضحكة عالية لا تنقطع إلا عندما يرفع القارورة إلى شفتيه ويأخذ رشفة. بعد أن ابتلع، قال متلعثمًا: "اللعبة هي أن تشرب في كل مرة يدوس فيها جاكس على أصابع قدمي آندي. كيف يمكن أن أكون فظيعًا في ذلك؟ " أتقبل خدود أخي المتوردة وشعره الفوضوي، مع العلم أنني على الأرجح أبدو بنفس الشكل. كنا نجلس على العشب ونشاهد الضيوف وهم يدورون عبر السجاد الملون تحت السماء المرصعة بالنجوم منذ ما يقرب من ساعة. اللحاء الخشن للشجرة التي أتكئ عليها يحفر في ظهري الآن بعد أن فعلت ذلك

تخلصت من معطفي، ولم أرتدي سوى زري الملطخ.

نظر إلي كيت، وهو لا يزال ينتظر بفارغ الصبر الإجابة على سؤاله. وأنا لا أتردد في إعطائه واحدة. "أنت فظيع في ذلك لأنك لا تزال تفتقد فمك."

ضحك كلانا عندما مسح كيت الويسكي الذي يتساقط على ذقنه. يبدو أننا لم نتجاوز تقاليدنا المتمثلة في الشرب خلال هذه الحفلات، ويسعدني أن أرى أن بعض الأشياء لا تتغير أبدًا.

"انتظر..." يتمتم كيت، وعيناه تركزان على رقص آندي وجاكس مع الأزواج الآخرين. يتعثر "جاكس" وهو يضحك، وتتشابك ساقاه الطويلتان في الدرجات قبل أن تهبط قدمه فوق قدم "آندي". "و هاهو. فهو لا يخيب أبداً."

"تحية،" تنهدت، وأمسك القارورة منه لأخذ رشفة تحرق حلقي.

كيت يراقبني. "هل أنت متأكد من أنك يجب أن تستمر في الشرب عندما يكون لديك محاكمة غدًا؟"

"لديك القليل من الثقة في المنفذ الخاص بك، أخي. لقد واجهت أشياء أسوأ من مخلفات الكحول."

عندما لا يستجيب، أتبع نظراته، فأجدها مثبتة على أبي وامي يتمايلان ببطء.

يقول كيت بهدوء وقد اختفت كل آثار الفكاهة من صوته: "هذا هو أسعد ما رأيته منذ سنوات... حسنًا، منذ سنوات". أومأت برأسي بالموافقة، وأنا أشاهد الملك يبتسم لملكته بالطريقة التي كان يفعلها من أجلها فقط. لم يفشل أبدًا في منحها المودة التي لم يمنحها لنا أبدًا. إلي.

مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار، سأتناول جرعة أخرى من القارورة.

يضيف كيت بهز كتفيه قذرًا: "ربما يصبح رجلًا أكثر سعادة بمجرد الاعتناء بالمقاومة". "بالحديث عن ذلك،" ابعد عينيه عن الراقصين لينظر إلي، "هل حصلت على أي معلومات من كاتم الصوت؟"

"لقد قتلته،" أقول بنفس القدر من اللامبالاة.

إنه ليس منزعجًا قليلاً من هذا. "هل هذا لا، إذن؟" أنا تنفس الصعداء. "نعم، هذا لا."

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن