كيت
كيت
لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن رأيت والدي ملقى ميتا في الوحل.
ثلاثة أيام منذ آخر مرة نمت فيها.
ثلاثة أيام منذ أن تمكنت من إغلاق عيني دون رؤية جسده الدامي. ثلاثة أيام منذ هجوم المقاومة في المحاكمة النهائية.
ثلاثة أيام منذ أن أصبحت الفتاة التي وثقت بها، الفتاة التي أردتها، قاتلة وخائنة.
ثلاثة أيام منذ أن أصبحت ملكاً.
التاج فوق رأسي ثقيل، يشبه إلى حد كبير جفوني، ويشبه إلى حد كبير ثقل المملكة الملقى الآن على كتفي. أرمش مستيقظًا، مذكّرًا نفسي بما سأراه إذا استسلمت للتعب.
والدي الحقيقي الوحيد، ميت. الوالد الذي كنت أحاول إرضائه وجعله فخوراً طوال حياتي. الكذب بلا حياة بجانبي. ركبتاي تغرقان في الوحل بينما تتساقط دموعي على صدره الملطخ بالدماء، ورقبته المقطوعة...
أسكت أفكار الصراخ التي ترددت في جمجمتي لعشرات الساعات. يعود نظري إلى كرسي أبي المفضل، الجلد البني الذي ارتدته سنوات الجلوس. أجد أنني أدرسها كثيرًا، حتى عندما كان على قيد الحياة ويجلس فيها، يوقع المعاهدات ويضع الاستراتيجيات.
لقد درست كل ما فعله.
قبل أن يتم قتله بطريقة وحشية.
"كيت".
كاي.
المنفذ الخاص بي.
دخل إلى مكتبه بعد أن نقر بأصابعه على الباب المفتوح، وبدا خجولًا تقريبًا. كدت أضحك عندما رأيت كاي يبذل قصارى جهده ليكون حذرًا من حولي. إنه جهد شجاع، على الرغم من أنني لم أطلب شفقته.
أنا لست مثل كاي. أنا لست هادئًا ومتماسكًا وأرتدي باستمرار قناعًا مصممًا بعناية في أغلب الأحيان. مشاعري معروضة بالكامل، وقلبي على كمّي. أنا كيت، الأخ الذي من المفترض أن يكون لطيفًا وساحرًا. يقال أنه أصبح ألطف ملك رآته إيليا على الإطلاق.
خطأ.
أشعر بأي شيء سوى اللطف. أشعر بكل شيء إلا الطيب.
أشعر بالغضب والحزن. غير كافية وجوفاء. اليأس و-
"اردت رؤيتي؟" كلمات أخي ناعمة، وتبدو قلقة بعض الشيء.
وينبغي أن يكون كذلك. كيند كيت لا يتصرف بجنون. كيند كيت مهتم وليس قاتلاً.
لقد تغير نوع كيت.
الحزن عاهرة.
"نعم. اجلس." أشرت بشكل عرضي إلى كرسي كاي المعتاد. انتقلت عيناه إلى حذاء أبي البالي قبل أن يجلس، واضعًا كاحله فوق ركبته.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."