23

31 5 0
                                    

كاي


كدت أن أبتلع فمًا من التراب الرطب. عيني ترفرف مفتوحة.

وأنا أسعل في التربة الرطبة الموجودة تحتي، مما يؤدي إلى تبليل ملابسي وجعلها تلتصق بجسدي بشكل غير مريح. أتدحرج على ظهري، وأطحن الطحالب والأغصان والصخور بينما أرمش في ضوء الشمس المتدفق عبر الأشجار العالية التي تلوح في الأفق.

 أين أنا؟

أيقظتني ألحان زقزقة العصافير من نومي العميق الثقيل.

النوم المخدر.

تزدحم الأشجار في السماء الزرقاء النابضة بالحياة في الأعلى، ومعظمها من أشجار الصنوبر الطويلة المشؤومة التي تمتد أصابع أوراق الشجر عالياً إلى السحب - ويمكنني أن أعرفها في أي مكان. يصبح المرء على دراية بالأشجار التي يضطر إلى تسلقها مرات لا حصر لها للتغلب على الخوف من المرتفعات.

الهمسات.

أنا في الغابة الدموية.

أقف على قدمي وأشعر بالدوار والإرهاق والتخدير. دفعني الضغط الغريب على ساعدي الأيمن إلى النظر إلى الأسفل لأرى شريطًا جلديًا رفيعًا يلتف حوله، وقد اندمجت أطرافه معًا بإحكام. لو كان الأمر أكثر إحكامًا، لكان من شأنه أن يقطع الدورة الدموية تمامًا، مما يترك ذراعي عديمة الفائدة تمامًا.

تضربني الشمس بينما أدور ببطء في مكاني، وأتفحص ما يحيط بي. لا يوجد شيء ولا أحد سوى الأشجار والصخور والتضاريس

أرض الغابة تحتي، تحاصرني بأوراق الشجر.

لماذا بحق الجحيم أنا في همسات؟

من الواضح أنني كنت أعلم أن المحاكمات لا تزال مستمرة. هذا، والمقاومة، كانا كل ما تحدثنا عنه لساعات الليلة الماضية. غرفة العرش هي المكان الذي أمضيت فيه أمسيتي وصباحي الباكر مع كيت والملك ومستشاريه.

حلقي مبحوح ومخشوش من جراء الساعات الطويلة التي قضيتها في الجدال والمناقشة بشأن أفضل مسار للعمل مع هذه المقاومة، هذا التهديد. والآن، أكثر من أي وقت مضى، أنا ورجالي مكلفون بالعثور على أعضاء المقاومة هؤلاء ووضع حد لهم.

أحاول إزالة كتل الأوساخ التي لا تزال ملتصقة بملابسي وأنا أتجول في هذا المكان المألوف والمخيف في نفس الوقت. الهمسات ليست غابة غريبة الأطوار. تكمن الوحوش القاتلة في تضاريسها الشاسعة، وحتى النباتات الأكثر فتكًا تنبت منها. كنت أعرف ذلك، لأنني أمضيت العديد من الليالي في التدريب هنا مع والدي وهو يصدر الأوامر وكأنني جنديه وليس ابنه.

ولكن لماذا أنا هنا الآن؟

توقعت أن أتمكن على الأقل من الاستيقاظ في سريري، وربما استجواب بعض السجناء قبل أن أضطر إلى التوجه إلى المحكمة لإجراء المحاكمة الأولى. لكنني متأكد تمامًا من أنني لم أكن أتوقع أن يتم تخديري وسحبي إلى الغابة.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن