29

16 3 0
                                    

بايدين


ينتهي.

بخنجر تافه. لا أستطيع معرفة ما إذا كنت أريد أن أضحك أم أبكي.

تحمل سادي السكين فوق رأسها، مستعدة لغرسها في قلبي الذي ينبض بسرعة وهي تهمس: "لقد أخبرتك أنني لا أريد أن أفعل هذا. ولكن لا بد لي من ذلك."

سوف يغضب كاي لأنه أنقذ حياتي بلا مقابل.

"أنا آسفة،" اختنقت سادي بينما كان طرف النصل يتجه نحو قلبي. ومن المستحيل، بشكل لا يصدق، أن أكون مستعدًة لذلك فجأة.

سوف أراك قريبا، أبي.

لا شئ.

يتوقف النصل على بعد بوصات قليلة من قلبي.

أنا أرتجف، وعيناي تتجهان من السكين المتوقف إلى قاتلي تقريبًا. يتدفق الدم من فم سادي، ويتبعه شهقة قرقرة تنزلق بين شفتيها. تنظر للأسفل بعينين واسعتين، وأتبع نظرتها إلى السيف الذي يبرز الآن من صدرها.

ينزلق الخنجر من أصابعها بينما تسيل الدموع على خديها. تتعثر مرة أخرى، وهي تلهث، في صدرها العريض. يلف كاي ذراعيه حولها ويوجهها بلطف إلى الأرض، ويتسلل صوت غرغرة مقزز عبر شفتيها.

ثم تصمت فجأة، وعيناها العسليتان تحدقان في السماء السوداء - واسعة، وغير مرئية، ولامعة.

تختفي سادي من حولنا من الوجود، تاركة يدي حرتين لتغطية فمي بينما أختنق من اللهث. أحاول أن أستوعب ما حدث للتو، وأحاول أن أستنشق الهواء بينما أزيز بصوت ضعيف.

سقط كاي على ركبتيه بجانبي، قلقًا من تجعد جبينه. "هل تأذيت؟" تتجول عيناه فوقي مثل الأصابع التي تتجول بخفة في جسدي، وتتحقق من وجود إصابات تمامًا كما حدث في الليالي القليلة السابقة. "بايدين، انظري إلي." الأيدي الخشنة تحتضن وجهي الآن، وتوجه نظري نحوه. "أخبريني هل جرحتك؟"

"أنا بخير." لست جيدة .

أنا أكره هذه المحاكمات لأنها تقتل الناس، والآن شهدت ذلك بنفسي. لقد كنت جزءا منه. لم أطلب أيًا من هذا، ولم أرغب في أن يموت أحد. والآن، هناك ضحية أخرى من ضحايا المحاكمات ترقد بلا حراك على بعد أقدام قليلة.

"قلت لك أنني لا أريد أن أفعل هذا. ولكن لا بد لي من ذلك."

لم تكن سادي تريد قتلي، ومع ذلك، كنت أتمنى لو فعلت ذلك. أتمنى لو كان لدي سبب لأكرهها، سبب لأتمنى لها هذا المصير. لكن هذه التجارب الملتوية هي التي أجبرتها على رفع ذلك الخنجر فوق رأسها، وأجبرتها على الانتحار تقريبًا.

ألقي نظرة على جسدها الدموي مستلقيًا على مقربة شديدة. تومض صورة والدي أمام عيني، ليحل محل الفتاة التي حاولت قتلي ابي الذي كان سيقتل من أجلي. لقد شاهدته يموت بنفس الطريقة، وأحاول أن أغمض الصورة بعيدًا. ولكن جسده الدموي لا يتزحزح

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن