36

14 3 0
                                    

بايدين

"ركزي يا بايدين. فقط اهدئي وركزي. انت تستطيعين فعل ذالك."

أومأت برأسي ردًا على كلمات كيت المطمئنة، وأغلقت عيني قبل أن أأخذ نفسًا عميقًا. بعد لحظة، ألقي نظرة خاطفة عليه وأومئ برأسه مرة أخرى. "تمام. أنا مستعدة."

أطلق كيت تنهيدة دراماتيكية، وعيناه مملوءتان بالتسلية. ثم يقول ببطء: "ثلاثة..." ابتسمت له عن علم. "اثنان..." أرفع رأسي للأعلى. "واحد."

وفي لمح البصر، يرمي شيئًا في الهواء. أفتح فمي بترقب، مستعدًة لتذوق حلاوة الشوكولاتة، فقط حتى تهبط على أنفي قبل أن ترتد على الأرض.

يتردد صدى ضحكة كيت على جدران المطبخ المزدحم، وألاحظ الخدم يبتسمون للصوت المألوف. يرفع يده نحوي عندما أبدأ في التحدث، ومن الواضح أنه يحتاج إلى لحظة ليجمع قواه قبل أن ينظر إلي. لكن عندما استقام أخيرًا وقابل نظري، ضحك مرة أخرى.

"حسنًا، تنسيقي عندما يتعلق الأمر بالإمساك بالطعام في فمي ليس...رائعًا"، تمتمت، غير قادرة على منع ابتسامتي من الانتشار.

"أليس رائعا ؟" يمرر كيت يده عبر شعره الفوضوي، ولا يزال يختنق من الضحك. "أخبري ذلك لغيل التي أهدرت نصف قطع الشوكولاتة عليك."

أعبر ذراعي بتحد. "حسنًا، أنت لم تلتقط كل الشوكولاتة أيضًا يا صاحب الجلالة ."

كيت يقترب أكثر ويبتسم لي. "حقيقي. لكنني على الأقل أكلت الأدلة. "وأنت، من ناحية أخرى،" تنزلق نظرته إلى الأرض المليئة بالحلويات الآن، "لم تفعلي".

أشخر، وأسقط على الأرض، وأبدأ في جمع قطع الشوكولاتة الصغيرة في يدي المقعرة. فجأة جلس كيت أمامي، وساعد في وضعهما في راحة يدي المنتظرة. أحدق فيه للحظة، وما زلت مندهشًة من كل عرض من اللطف أو ابتسامة مشتركة. لكن مع كل الوقت الذي أمضيته معه مؤخرًا، يبدو أن الاختلافات بين الملك وابنه تفاجئني بشكل أقل فأقل.

إن الشراكة التي قبلتها فقط لكي يلاحظها الناس قد تطورت الآن إلى صداقة غير متوقعة. ليس من الصعب قضاء معظم أيامي في التحدث وقضاء الوقت مع الملك المستقبلي للعثور على نفق المقاومة. لا شيء من هذا صعب، على الرغم من الشعور بالذنب الذي يأكلني بسبب القيام بذلك. أجد نفسي بأنانية أتمنى أن يكون مثل والده لأن ذلك سيجعل هذه الخيانة أكثر احتمالاً.

تمر بجانبنا خادمة صغيرة وجميلة وهي تلهث لرؤيتنا. "اعلم اعلم." تنهد كيت قائل: "إنها سيئة للغاية في الإمساك بالأشياء في فمها".

"لا، لا، صاحب السمو!" تندفع الخادمة، وقد كتب الإنذار على وجهها. "من فضلك، لا تزعج نفسك! سأقوم بتنظيف هذا على الفور! " قبل أن أتمكن من التحدث، كانت قد سقطت بجانبي بالفعل وبدأت في قطف الشوكولاتة من راحة يدي.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن