12

33 3 0
                                    

كاي


إنها هنا.

كان كيت يعوي من الضحك عندما اكتشف بالضبط من هي بايدين جراي، على الرغم من أن نقرة واحدة من سكاكيني أغلقته بسرعة كبيرة. ولكن حتى أثناء رفع يديه في الاستسلام، لم يستطع التوقف عن الثرثرة حول مدى مضحك الوضع برمته.

وهو على حق. إنه أمر مثير للضحك. الفتاة النفسية التي أنقذت أميرًا عن غير قصد من الواضح أنها لا تهتم به كثيرًا، تمت مكافأتها الآن من خلال إجبارها على الخضوع لمحاكمات يمكن أن تقتلها.

والآن هي تجلس أمامي مباشرة.

بعد أن غسلت جسدي من العرق والدم الذي رافق يوم طويل من التدريب والتعذيب، توجهت إلى غرفة العرش. بعد فترة وجيزة، دخل براكستون، وتبعه جاكس الذي لا يزال ينبض بالإثارة.

تبعته بقية المجموعة المألوفة بعد فترة وجيزة، مع صبي وفتاة لم أتعرف عليهما، وهما من الأحياء الفقيرة. امتلأت المقاعد حول الطاولة، تاركة الاثنين في المقدمة للملك والملكة وواحدًا بجانبي لكيت.

ولكن عندما نشعر جميعًا بالارتياح ونبدأ في محادثات خاملة حول نفس المحادثات المتكررة التي تحدثنا عنها لسنوات، يحدث شيء ما.

انها تحدث. هي تدخل.

أخذت المقعد قبالتي، ولم تنظر حتى في اتجاهي، وقالت: "إذن، ما هو العشاء؟"

تتحدث بثقة، حتى عندما تتململ أصابعها، وتدور الخاتم في إبهامها.

مثير للاهتمام.

يتم تبادل المقدمات بسرعة بين آندي وبراكستون وجاكس وسادي وبلير والوافدين الجدد آيس وهيرا. ومع ذلك فهي لم تكلف نفسها عناء النظر إلي.

هذا لن يجدي نفعاً.

"وأنا كاي. ولكنك تعرفين ذلك مسبقا."

هذا يلفت انتباهها أخيرًا. ترتعش زاوية فمي بشبح ابتسامة عندما تتشابك عيناها مع عيني. رموشها داكنة بالمكياج، مما يتناقض مع اللون الأزرق الساطع لنظرتها. تتطاير أمواج فضية ناعمة على كتفيها وعلى وجهها، وتنتابني رغبة مفاجئة ومزعجة في إخراج الخصلات من عينيها، حتى أتمكن من رؤيتها بشكل أفضل.

"نعم، لسوء الحظ، كنت أعرف ذلك بالفعل." ابتسامتها الناعمة تتناقض تمامًا مع حدة نظرتها.

تتجه أعيننا إلى الأبواب الكبيرة عندما تنفتح، واهتمامي الآن منصب على أبي وأمي وهما يسيران عبرهما. لا، الملك والملكة يسيران عبرهما، وينظران إلى كل جزء منهما. إنهم يتلألأون في ضوء الشمس الذي يتدفق من النوافذ الضخمة المحيطة بغرفة العرش، وينعكس الضوء عليهم وهم يشقون طريقهم إلى الطاولة. أنا معتاد على هذه الشكليات، الملك يرتدي بدلة أنيقة بينما الملكة تتلألأ في ثوب أنيق. يبدو أبي صارمًا وقاسيًا، بينما تبدو أمي هادئة بابتسامتها المشرقة.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن