بايدين
ومن غير المستغرب أنني لم أستمع إليه. بمجرد خدرت مؤخرتي
من الجلوس على ذلك الجذع الملطخ بالدماء، وقفت ودرت في دوائر حول معسكرنا قبل أن أرش الماء البارد من الجدول على وجهي وجسدي. ثم أصبحت مؤخرتي باردة، وتحركت بجوار النار لأستلقي على الأرض الصلبة التي أعرفها جيدًا.
رفضت أن أشاهد بينما كان كاي يرفع جثة سادي على كتفه وذهب. أين ألقاها، ليس لدي أي فكرة. وأنا لا أريد أن أعرف، أدركت. لكنني تركت أفكاري تتجول بينما كان يتجول في الغابة وجثة معلقة على كتفه.
أشاهد النار المحتضرة من حيث كنت مستلقيًة على جانبي، وثنية ذراعي مدسوسة تحت رأسي لتتحول إلى وسادة غير مريحة. أصبح تنفسي الآن تحت السيطرة، وتلاشى الاهتزاز الناتج عن بقايا الأدرينالين والصدمة. ربما كنت مستلقيًة هنا لساعات إذا كنت مهتمًة بمحاولة تتبع الوقت.
يجتاحني ظل فجأة، ينتمي إلى الشخص الرابض خلفي الآن.
أمسكت بمقبض سكين سادي واستدرت في حركة واحدة سريعة، مما أوصل طرف النصل إلى حلق كل من قرر أن التسلل إليّ فكرة ذكية. اصطدمت عيناي بالعاصفة، وأبدو مستمتعًة بدلًا من الخوف.
"تمهلي"، تمتم كاي، وهو يلف يدًا خشنة بلطف حول معصمي ويسحب الخنجر بعيدًا عنه. "إنه أنا فقط." تلتوي زاوية فمه وهو يقول: "على الرغم من أنني أشك في أن المعرفة ستمنعك من إبقاء هذا النصل على حلقي".
ابتسمت ابتسامة خفيفة عندما فكرت في ذلك، مررت يدي عبر شعري المتشابك بينما أنظر إليه وهو ينحني بجانبي. "نظرًا لأننا شركاء الآن، فلا داعي للقلق بشأن طعني لك في الوقت الحالي."
أطلق ضحكة مكتومة عميقة، وآمل أن يخفي الضوء الخافت معظم ابتسامتي عند الصوت. "وعندما لم نعد شركاء بعد الآن؟ هل يجب أن أخاف على حياتي؟"
"سيكون ذلك حكيما، نعم."
بالكاد أسمعه يتمتم قائلاً: "شيء شرير، صغيرة".
هدأنا للحظة، وبدأت ابتسامتي تتلاشى ببطء. أنا متعبة ومرتاحة بشكل مدهش على الأرض المزدحمة، لذا لا أزعج نفسي بالتحرك وأنا أقول، "هل..."
"نعم،" قاطعني، وأنقذني من الاضطرار إلى التحدث عن جثة سادي.
نظرتي تتعثر على يديه وطبقة رقيقة من التراب تغطيهما. إنها تحت أظافره، متناثرة على ذراعيه. لفت انتباهي غبار أصفر على أطراف أصابعه، ومسحوق ناعم يلطخ جلده.
التراب. لقاح.
صوتي ليس أكثر من مجرد همس. "لقد دفنتها." كاي لا يزال بجانبي.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."