كاي
على الرغم من صراخ ركبتي المتورمة احتجاجًا، إلا أنني أجبر نفسي على ذلك
المشي بالتساوي. بحلول الوقت الذي عدت فيه إلى زقاق الغنائم، كان وقت متأخر بعد الظهر قد ألقى على الشارع وهجًا دافئًا. لقد استمتعت دائما به هنا. لا يوجد شيء ملكي في الأحياء الفقيرة في إيليا، ومع ذلك، فهي منعشة بطريقة لا يمكن أن يكون عليها القصر المزدحم.
عيناي تتنقلان ذهابًا وإيابًا وأنا أتجول بين حشد من الناس يقايضون ويلعنون ويتسوقون. أسمح لنفسي للحظة بالاستمتاع بمشاهد وروائح الزقاق- ولم يكن أي منهما ممتعًا للغاية. كل شيء هنا ممل، ومختلط بالألوان. اللافتات، الطعام، الناس. وبحلول منتصف النهار، تفوح من الشارع دائمًا رائحة الأجساد المتعرقة والأطعمة المشكوك فيها.
ولكن على الرغم من كل ذلك، فإن الزقاق ينبض بالحياة .
يدفعني الحشد ويسحبني في اتجاهات مختلفة مثل التيار البشري، وأقاتل من أجل الهروب من موجة الناس. أخيرًا تحررت للتوجه إلى زقاق أصغر وأقل ازدحامًا حيث يجلس المشردون على الجدران، بعضهم يتسول للحصول على المال بينما يستخدم الآخرون قوتهم للترفيه عن أنفسهم. على الرغم من أن الأحياء الفقيرة هي في الغالب موطن لسكان العالم، إلا أنني لاحظت وجود النخبة الدفاعية منتشرة بينهم. يلفت انتباهي التوهج الأرجواني لمجالات القوة التي تجتاح القليل منها، بالإضافة إلى وميض يتلاعب بالضوء من حوله في شعاع مندفع، يحتل نفسه والقطة الضالة.
أستمر في المشي وأنا أنظر حولي، دون أن أعير أي اهتمام للمسار من قبل
وعلى ما يبدو، لم يكن الشخص الذي ضرب صدري بـ
بشكل غريزي، أمد يدي لتثبيت الشخص قبل أن يسقط من الاصطدام، وألتف ذراعاي حول خصره. خصرها . لا شك أن الجسد الذي أحمله ينتمي إلى أنثى، على الرغم من أن كتلة الشعر الفضي الطويل الذي يلامس ذراعي دليل كافٍ.
إنها صغيرة ولكنها قوية، وأكثر رشاقة من معظم الفتيات الهزيلات من الأحياء الفقيرة. أستطيع أن أشعر بذلك في منحنى خصرها حيث تتناسب يدي بشكل مريح، على الرغم من أنه من الواضح أن سوء التغذية جردها من معظم العضلات التي كان من الواضح أنها كانت تمتلكها ذات يوم.
تم ضغط كفها على صدري حيث تعانق حلقة سميكة إبهامها، وبعد بضع ثوانٍ من دراستها بينما تحاول تثبيت نفسها، تنفست مرتعشًا قبل أن تلتقي بنظري.
إنه مثل الغرق في المحيط.
عيناها هي لون أعمق زاوية في البحر الضحل، سماء صافية عندما تبدأ في الانجراف إلى الليل، الظل الخفيف لفكرة لا تنساني. ومثل اللهب الأكثر سخونة، عيناها زرقاء ومليئة بالنار. عظام وجنتها العالية تؤدي إلى حواجب داكنة وقوية بنفس القدر، وقد ارتفعت الآن قليلًا وهي تحتضنني.
أنت تقرأ
Incredibles
Fantasy"تذكر كلماتي أيها الأمير، سأكون سبباً في تدميرك." انحنيت متجاهلاً السكين الذي ضرب حلقي وأنا أتذمر: "أوه، عزيزتي، إنني أتطلع إلى ذلك."