52

13 3 0
                                    

بايدين

كانت ابتسامة احد الحراس الامبراطوريين باردة وهو يحدق في وجهي بالزي الأبيض

هش ورائحة النشا.

"لا أستطيع أن أسمح لك بفعل ذلك أيتها السيدة الصغيرة." لهجته المزعجة جعلتني أعض الرد الذي ارتفع إلى شفتي.

أنا لست في مزاج جيد.

"أنا فقط بحاجة إلى بضع دقائق في الخارج للحصول على القليل من الهواء النقي." لو كنت في الزقاق الآن، فلن أزعج نفسي بأن أكون مهذبًة.

"كما قلت، لا أستطيع أن أسمح لك بذلك." يبتسم ويضحك معه عدد قليل من الإمبراطوريين الذين يصطفون في الردهة، على ما يبدو جزء من أي نكتة مرحة أفتقدها. "ليس لديك إذن بالخروج من القلعة أيتها السيدة الصغيرة."

أحكمت قبضتي على جانبي، وقاومت الرغبة في إقناعه بأن يناديني بالسيدة الصغيرة مرة أخرى وأرى ما سيحدث. "كل ما أطلبه هو لحظة بالخارج."

"حقًا؟ وما الذي أنت على استعداد للقيام به للحصول عليه؟" ينحني وتفوح رائحة الكحول من أنفاسه وهو يقول: "ما لي في ذلك؟"

ثم وضع ذراعه حول خصري، وسحبني نحوه. خطوة خاطئة.

تلتف أصابعي حول مقبض خنجري، وأشعر بالفولاذ البارد الذي على وشك...

"احذر، سوف تضغط هذا النصل على حلقك. اود ان اعرف."

مازلت أدير رأسي قليلاً لأرى كاي يقف على بعد عدة أقدام، ويداه مدسوستان بشكل عرضي في جيوبه. "والآن دعها تذهب وتفتح الباب." صوته مثل فولاذ خنجري، بارد وحاد.

الإمبراطوري ينفث فقط. "لكن يا سيدي، لدينا أوامر بعدم مغادرة المتسابقين..."

"والآن لديك أوامر جديدة. "لذا أقترح عليك أن تفتح الباب اللعين."

لم يتغير تعبير كاي الفارغ على الرغم من لهجته القاتلة. حتى أنه الآن يتكئ على الحائط، ولا تزال يداه محشورتين في جيوبه. الصورة المثالية للقوة. ويضيف: «أوه، وإذا كنت تريد الاحتفاظ بوظيفتك ويدك ورأسك، أقترح عليك إطلاق سراح السيدة الصغيرة

أنا تقريبا ابتسم ابتسامة في ذلك. الإمبراطوري لا يضيع ثانية واحدة قبل أن يقفز بعيدًا عني. إنه يعلم تمامًا مثلي أن تهديدات كاي ليست فارغة أبدًا.

يخطو الإمبراطور بسرعة عبر كاي، ولكن ليس قبل أن تجد يد الأمير قميصه وتضربه بالحائط. "لقد كذبت"، تمتم كاي بالقرب من وجه الرجل. "ستكون محظوظًا إذا سمحت لك بالاحتفاظ برأسك، ناهيك عن يدك لوضع إصبعك عليها."

تتأرجح الأبواب مفتوحة، وتبعد عيني عن المشهد. ولست متأكدًة من أنني أريد أن أشهد. يضربني الهواء الرطب واللزج في اللحظة التي أبدأ فيها نزول الدرج إلى الفناء الخلفي. السماء مظلمة وكثيفة مع سحب كثيفة تترقب هطول المطر.

Incrediblesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن